الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فور جي – Samsung Galaxy A22 4G تظهر على منصة Geekbench

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فور جي تظهر في أحدث التسريبات

من المتوقع أن تعلن الشركة الكورية سامسونج عن هاتفها الذكي سامسونج جالكسي اى 22 في متغيرات شبكات الجيل الرابع 4G وشبكات الجيل الخامس 5G قريبًا . ظهر سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي مع رقم الطراز SM-A226B على منصة Geekbench الشهر الماضي مع معالج Dimensity 700 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 .

الآن، يظهر سامسونج جالكسي اى 22 فور جي أيضًا على منصة Geekbench، مما يكشف عن المواصفات الرئيسية قبل الإعلان الرسمي .

سامسونج جالكسي اى 22

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فور جي 

وفقًا لما جاء على منصة Geekbench، ظهر هذا الإصدار من الهاتف مع رقم الطراز SM-A225F مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11، بينما يقال أن سامسونج جالكسي اى 22 فور جي يحتوي على معالج MT6769V / CT، والذي من المتوقع أن يكون معالج Helio G80 .

سامسونج جالكسي اى 22

للأسف الشديد، لا تكشف منصة Geekbench عن أي شيء آخر حول Galaxy A22 4G، ولكن تم اعتماد الهاتف من قبل FCC برقم طراز SM-A225M، وكشفت أن الهاتف سيشحن بشاحن بقوة 15 واط .

سامسونج جالكسي اى 22

لا توجد أي معلومات من سامسونج حتى الآن عن سامسونج جالكسي اى 22، ولكن ظهر الهاتف مع مجموعة صور الأسبوع الماضي كشفت أن متغيرات 4G و 5G سيكون لها تصميمات مماثل، وسوف تحتوي على شاشات Infinity-V بدقة Full HD+ وتتميز بكاميرا خلفية مربعة الشكل .

ومع ذلك، سيحتوي سامسونج جالكسي اى 22 فور جي على ثلاث كاميرات خلفية ، بينما سيحتوي إصدار 5G على أربع كاميرات تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا لعمل عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 13 ميجابكسل .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE سيأتي ببطارية عملاقة !

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy A22 القادم ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى