الهواتف الذكيةسامسونجمراجعة سريعة

سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 رسميًا المواصفات والسعر ويدعم شبكات 5G

سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 نسخة ال5G أو سامسونج جالكسي F42 كما هو محدد أن يصدر في بعض المناطق، هاتف جديد من سامسونج بمواصفات متوسطة .. فهل ينافس ملوك الفئة المتوسطة؟ تابعونا في هذا التقرير من رقمي TV..

مواصفات وسعر هاتف Galaxy A22

بنية هاتف Galaxy A22 ومظهره يفصحان عن هويته، هيكل وإطار من البلاستيك مع ظهر لامع بشعار سامسونج أسفل في المنتصف ووحدة الكاميرات في نافذة مربعة أعلى اليسار … الواجهة تسيطر عليها الشاشة مع نثوء خاص بالكاميرا في الأعلى و حافة سفلية من الأفضل لو كانت أنحف بعض الشيء.

على اليمين زر الطاقة مدمج بمستشعر البصمة مع أزرار خفض ورفع الصوت، على اليسار مدخل الشريحة والذاكرة الخارجية وفي الأسفل مخرج الصوت ومدخل شحن من نوع C ومدخل السماعات 3.5 ملم.

الطول 16.72 سنتم، العرض 7.64 سنتم، السماكة 9 ملم والوزن 203 غرام.

يأتي الهاتف بشاشة عادية من نوع TFT مقاس 6.6 انش وبدقة Full HD+ بكثافة 399 بكسل في كل انش، كذلك تقدم عرض بمعدل تحديث 90Hz … امر جيد لمحبي الألعاب للإستمتاع بلعب الألعاب المتوسطة بسلاسة في عرض الرسوميات والإطارات.

يعمل الهاتف بنظام اندرويد 11 مع واجهة One UI Core 3.1. العتاد يضم معالج Dimensity 700 ثماني النواة من ميدياتك يعمل بتقنية 7 نانومتر، المعالج يقدم أداء جيد تحت الإستخدام فوق المتوسط، ومرفق مع معالج رسوميات Mali-G57 MC2.

يقدم Galaxy A22 نسخ عديدة من سعة الرام وذاكرات التخزين، نسخة 4 جيجا مع ذاكرة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت، ونسخة 6 جيجا مع ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت، ونسخة ثالثة برام 8 جيجا مع ذاكرة 128 جيجا بايت.

وحدة الكاميرات الخلفية تضم عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة F 1.8 تلتقط صور جيدة، وكاميرات ثالثة بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.2 لإلتقاط صور بزاوية واسعة، وثالثة 2 ميجا بكسل بفتحة F 2.4 للعزل عن الخلفية.

تسجل الكاميرا الرئيسية أيضا فيديو بجودة عالية تصل لـ1152p وسرعة 30 اطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية تلتقط صور سيلفي عادية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.0.

يأتي Galaxy A22 5G مزود ببطارية سعتها 5000 ميلي امبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات. وسيتوفر بأربع ألوان جذابة وشبابية … الأبيض والرمادي والأزرق الفاتح والأرجواني.

الهاتف بالفعل متوفر في الأسواق الأوروبية بسعر يبدأ من 230 يورو، وننتظر صدوره في أسواقنا العربية في الأسابيع القادمة.

مارأيك في الهاتف؟ هل يعتبر أفضل خيار في هذه الفئة السعرية؟ أم هناك منافسين أقوى؟ ننتظر تعليقاتكم وأرائكم في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى