الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 – Oppo Reno 6 يظهر في صور حية لأول مرة مع تصميم يشبه iPhone 12

مواصفات اوبو رينو 6 مع تصميم يشبه iPhone 12 بأحدث الصور والتسريبات

من المتوقع أن تطلق شركة Oppo ثلاثة هواتف ذكية جديدة في 22 مايو في الصين، تشمل هذه الهواتف اوبو رينو 6 و اوبو رينو 6 برو و اوبو رينو 6 برو بلس .

بالفعل، تم تسريب التفاصيل الرئيسية للأجهزة الثلاثة خلال الفترة الأخيرة . الآن، يظهر هاتف اوبو رينو 6 مع صور حية لأول مرة تكشف التصميم وأن الهاتف سيحتوي على زوايا منحنية تشبه iPhone 12 . بجانب هذا، يتميز الإطار الجانبي بلمسة نهائية غير لامعة، ويتبين لنا من الصورة الحية أيضًا بأن Oppo Reno 6 سيكون له إطار معدني .

اوبو رينو 6

وتكشف الصورة الثانية بأن Oppo Reno 6 يتميز بفتحة ثقب في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة للكاميرا الأمامية. كما سيكون للهاتف شاشة مسطحة مع الحد الأدنى من الحواف حوله .

اوبو رينو 6

مواصفات اوبو رينو 6

اقرأ أيضًا : اوبو فولد – OPPO Fold تسريبات تكشف المواصفات الأولية للهاتف

تم تسريب مواصفات الجهاز سابقًا في العديد من التسريبات، كما تم رصده على مصنة TENAA برقم الموديل PEQM00، وسيكون له شاشة مقاس 6.43 إنش، ويمكننا أن نتوقع أن تقدم دعمه بمعدل تحديث 90 هيرتز أو 120 هيرتز . من المرجع أن يتم تشغيله بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 900 الذي تم إطلاقه حديثًا .

Oppo Reno 5

 هذا، وتشير التسريبات أن Oppo Reno 6 سيأتي مع بطارية سعتها 4200 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط . تقاس أبعاده حوالي 156.8 × 72.1 × 7.59 ملم وفقًا لقوائم TENAA. أخيرًا، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1 .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات اوبو كي 9 فايف جي – OPPO K9 5G رسميًا مع ميزات مثيرة للاهتمام

ما رأيك في تصميم الهاتف الذكي Oppo Reno 6 القادم ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى