الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 يتلقى تحديث يضيف ميزة جديدة من ميزات الهواتف الرائدة

تحديث أمان شهر مايو 2021 يصل لهواتف سامسونج جالكسي اى 72

تعمل سامسونج على طرح التحديث الأمني لشهر مايو 2021 للمزيد أجهزة سامسونج جالكسي، ويبدو الآن قد حان دور هاتف سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 لينضم لقائمة الهواتف التي حصلت على التحديث. يتم طرح التحديث الجديد على Galaxy A72 الهاتف مع أحدث تصحيح أمني، إلى جانب ميزة من مميزات واجهة One UI 3.1 التي كانت حصرية لأجهزة سامسونج الرائدة 2021.

مميزات تحديث سامسونج جالكسي اى 72

Galaxy A72

تسمى هذه الميزة تأثيرات مكالمات الفيديو وتتيح لك إضافة خلفيات مخصصة لمكالمات الفيديو التي يتم إجراؤها باستخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل Zoom و Microsoft Teams و Google Duo.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت – Galaxy Tab S7 Plus Lite يظهر بإجمالي 5 خيارات للألوان

يمكنك استخدام تأثير التمويه الأساسي (مثل تأثير التمويه الذي تحصل عليه في الوضع الرأسي للكاميرا)، أو إضافة لون معتم إلى الخلفية حيث يتم تحديد اللون تلقائيًا بواسطة الهاتف، أو تعيين صورة مخصصة من معرض الصور الخاص بك. والآن بعد أن وصل التحديث إلى هاتف سامسونج جالكسي اى 72، من المتوقع أن تصل إلى المزيد من هواتف سامسونج جالكسي من الفئة المتوسطة أيضًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيتفوق بالبطارية الضخمة على Galaxy S21 Ultra

يتضمن تحديث مايو لجهاز Galaxy A72 أيضًا تحسينات على أداء الكاميرا وجودة المكالمات ومشاركة الملفات عبر Quick Share، تمامًا مثل تحديث مايو للعديد من أجهزة سامسونج جالكسي الأخرى. التحديث متاح في روسيا في الوقت الحالي ولكن من المحتمل أن يصل إلى المزيد من البلدان خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين، على الرغم من أن بعض الأسواق قد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول.

يمكنك التحقق مما إذا كان التحديث أو إصدار البرنامج الثابت A725FXXU2AUE1 متاحًا لجهاز سامسونج جالكسي اى 72 الخاص بك عن طريق فتح تطبيق الإعدادات في الهاتف ، والانتقال إلى تحديث البرنامج ، وتحديد تنزيل وتثبيت. يمكنك تنزيلها لترقية هاتفك يدويًا باستخدام جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز، فقط تأكد من عمل نسخة احتياطية للبيانات إذا اتبعت هذه الطريقة و التعليمات بعناية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 11 – Galaxy A11 يتلقى تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI Core 3.1

هل وصل تحديث أمان مايو لهاتف سامسونج جالكسي اى 72 الخاص بك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى