الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

مميزات تروكولر – أهم 6 مميزات وأسرار في تطبيق تروكولر للايفون والاندرويد

أهم مميزات تروكولر للايفون والاندرويد

نسلط الضوء في هذا المقال وكما في العنوان على أهم وأبرز مميزات تروكولر ! نعم، إليكم 6 مميزات وأسرار في تطبيق تروكولر للايفون والاندرويد نحتاج إليها جميعًا في أغلب الأحيان .

أهم مميزات تروكولر

اختر سببًا قبل الاتصال

تعد هذه الميزة من أفضل مميزات تروكولر، حيث من خلالها يمكن اختيار وتحديد سبب للاتصال على أي شخص بحيث سيظهر هذا السبب على شاشة المكالمة الواردة للشخص الآخر، وبالتالي إذا كان السبب مهم وضروري، وقتها سيقوم هذا الشخص بالرد عليك في الوقت والحال دون تأجيل الرد .

مميزات تروكولر

يمكن الوصول لخاصية وميزة “اختر سببًا قبل الاتصال” في تطبيق تروكولر من خلال فتح التطبيق، ثم من الواجهة الرئيسية قم بالنقر على القائمة علامة “الثلاث شرط”، بعد ذلك مرر لأسفل وانقر على خيار “إعدادات” .

مميزات تروكولر

هنا في هذه الأثناء انقر على خيار “عام”، ثم قم بالنقر على خيار “اختر سببًا قبل الاتصال”، وفي الأخير يمكنك تحديد أسباب الاتصال التي تريد أن يراها الشخص الآخر عند الاتصال به، يمكنك تحديد سبب واحد أو اثنان أو ثلاثة أسباب على حسب راحتك .

تنبيهات المكالمات 

تعد هذه الميزة من أفضل مميزات تروكولر التي تنال على إعجابي أنا شخصيًا، حيث مع تفعيل خيار “تنبيهات المكالمات” وقتها ستحصل على تنبيه بإن هناك شخص ما سيقوم بالاتصال عليك، وهنا يمكنك قفل هاتفك أو تشغيل خاصية غير متاح أو غير موجود بالخدمة التي توفرها شركات الاتصال خصوصًا إذا كنت لا ترغب بالحديث مع هذا الشخص .

مميزات تروكولر

يمكنك الوصول لهذا الخيار في تطبيق تروكولر وتفعيله من خلال النقر على القائمة، ثم النقر على خيار “إعدادات”، ثم النقر على خيار “عام”، وبعد ذلك مرر لأسفل وقم بتفعيل خيار “تنبيهات المكالمات” بحيث تصل على إشعار عندما يكون شخص ما على وشك الاتصال بك .

نسخة احتياطية 

من بين أهم مميزات تروكولر هي ميزة “نسخة احتياطية” والتي تساعدك على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من السجل وجهات الاتصال والرسائل والوسائط وقائمة الحظر على خدمة التخزين السحابي جوجل درايف، بالتالي ستكون قادرًا فيما بعد على استعادتها عند إعادة تثبيت تروكولر .

مميزات تروكولر

يمكنك تفعيل النسخة الاحتياطية من خلال فتح التطبيق والنقر على القائمة، ثم النقر على خيار “الإعدادات”، وبعد ذلك مرر لأسفل وانقر على “نسخة احتياطية”، وفي الأخير قم بتفعيل هذا الخيار .

الإتاحة 

يعد خيار “الإتاحة” من بين أهم وأفضل مميزات تروكولر، حيث أنه يساعدك في منع الآخرين من معرفة أنك مشغول في مكالمة هاتفية أو عند يكون هاتفك صامتًا ! نعم، بشكل افتراضي يسمح تروكولر للأصدقاء وغير الأصدقاء من معرفة إذا كنت تجري مكالمة هاتفية أم لا .أيضًا، يسمح لهم بمعرفة إذا كان هاتفك في وضع الصامت .

مميزات تروكولر

وإذا كنت بحاجة إلى حماية خصوصيتك، وقتها ستكون مطالبًا بالدخول إلى تطبيق تروكولر، ثم بعد ذلك النقر على القائمة، ثم مرر لأسفل القائمة وانقر على “مركز الخصوصية”، وبعد ذلك قم بتعطيل خيار “الإتاحة” كما في الصورة أعلاه .

تغيير الاسم فى تروكولر

مميزات تروكولر - أهم 6 مميزات وأسرار في تطبيق تروكولر للايفون والاندرويد

لحسن الحظ، يتيح لك تطبيق تروكولر إمكانية تغيير اسمك في أي وقت بكل سهولة وبدون عناء . فقط، افتح التطبيق، ثم انقر على القائمة، وبعد ذلك انقر على أيقونة وعلامة القلم الموجودة أمام اسمك الحالي في التطبيق، ثم قم بكتابة اسم جديد وتغيير الاسم الحالي  . مع العلم، سيظهر الاسم الجديد في حسابك على تروكولر بعد مرور 24 إلى 48 ساعة .

وضع الليل 

مميزات تروكولر

يعد ضع الليل أو الوضع الليلي كما يعرف بين المستخدمين من بين أفضل مميزات تروكولر، ويهدف هذا الوضع إلى حماية العين من أشعة الشاشة الضارة عند استخدام الهاتف ليلًا إلى جانب توفير شحن البطارية، ويمكن تشغيل هذا الوضع من خلال فتح التطبيق والنقر على القائمة، ثم بعد ذلك قم بتفعيل وضع الليل كما هو مبين في الصورة أعلاه .

ادعو اصدقاء 

مميزات تروكولر - أهم 6 مميزات وأسرار في تطبيق تروكولر للايفون والاندرويد

يمكنك ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا لمدة أسبوع لمعرفة من زار بروفايلك وتسجيل المكالمات و4 مزايا أخرى مثل حذف وإزالة الإعلانات وطلب تفاصيل الاتصال وضع lncognito (اعرض ملفات تعريف الآخرين دون تنبيههم) إلى غير ذلك من خلال فقط الدخول إلى القائمة، ثم النقر على “ادعو اصدقاء” ودعوة أي صديق أو جهة اتصال لتثبيت التطبيق من خلال الرابط المخصص، وبمجر أن يقوم هذا الشخص بتحميل وتثبيت التطبيق من خلال هذا الرابط، وقتها ستحصل على النسخة المدفوعة من التطبيق بشكل مجاني تمامًا لمدة أسبوع .

تابع أيضًا : شرح ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا 2021 لمعرفة من زار بروفايلك وتسجيل المكالمات و4 مزايا أخرى

كانت هي أبرز وأهم المميزات والأسرار الموجودة في تطبيق تروكولر . نأمل أن تنال إعجابكم جميعًا .

ما رأيك في تطبيق تروكولر، وهل حقًا يستحق التحميل والتثبيت ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى