الشبكات الإجتماعية

انستجرام سيجلب ميزة رئيسية مهمة لإصدار سطح المكتب قريبًا .. تعرف عليها

انستجرام سيحصل على ميزة تجعل استخدم التطبيق أكثر سهولة

يعتبر انستجرام واحدًا من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي للهاتف المحمول، ويعود إصداره إلى عام 2010. تم لاحقًا طرح التطبيق لسطح المكتب، ولكن المميزات كانت محدودة دائمًا. واليوم، يشير تقرير جديد إلى أن هذا يمكن أن يتغير وسيتم تقديم المزيد من المميزات الرئيسية والمهمة لإصدار سطح المكتب من تطبيق Instagram .

مميزات إصدار سطح المكتب من انستجرام

وفقًا للمطور ومحلل التطبيقات Alessandro Paluzzi، يعمل Instagram على إنشاء منشورات من موقع الويب على سطح المكتب. في سلسلة من الصور التي تمت مشاركتها على تويتر، يكشف Paluzzi عن زر علامة زائد جديد في أعلى شريط التنقل تمامًا مثل العلامة المتواجدة في تطبيق الجوال.

اقرأ أيضًا: انستجرام و ماسنجر يحصلان على ميزة الرسائل ذاتية الحذف vanish mode

بمجرد النقر فوق الزر، سيطلب Instagram من المستخدمين تحميل الصورة التي يريدون نشرها. ستتاح للمستخدمين بعد ذلك الفرصة لاختيار نسبة العرض إلى الارتفاع لصورتهم: مربع (1: 1) ، عمودي (4: 5) ، وأفقي (16: 9). ستتيح الشاشة التالية للمستخدمين اختيار مرشح ، متبوعًا بشاشة حيث يمكنهم إدخال تسمية توضيحية ، ووضع علامة على الأشخاص ، وإضافة معلومات الموقع ، والمزيد.

اقرأ أيضًا: انستجرام لايت 2021 Instagram Lite أصبح رسميًا – إليكم أبرز مميزاته

تعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التي ينتظرها الكثير من المستخدمين من الخدمة، ولكنها مفقودة إلى حد كبير من تجربة سطح المكتب. لم يتضح بعد عدد الأشخاص الذين يزورون موقع Instagram على الويب من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ولكن هذا التسريب الجديد يشير إلى أنه قد يتم جلب ميزات جديدة إلى الويب.

اقرأ أيضًا: انستجرام سيضيف ميزة جديدة للقصص قريبًا .. تعرف عليها

وذكر Paluzzi أنه يتم حاليًا اختبار الميزة داخليًا، مع عدم وجود أي معلومات حول موعد طرحها على نطاق أوسع. كما أنه من غير الواضح ما إذا كان المستخدمون سيتمكنون من تحميل القصص Stories أو مقاطع فيديو قصيرة Reels أو فيديو IGTV. ولكن إضافة القدرة على النشر من سطح المكتب هي خطوة أولى جيدة نحو جعل Instagram أكثر سهولة.

اقرأ أيضًا: تحديث الماسنجر والانستجرام الجديد 2021 يجلب 6 مزايا نحتاج إليها جميعًا

هل تفضل استخدام تطبيق انستجرام من الهاتف أو الحاسوب الشخصي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى