آب تكارتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات تحريك الصور للاندرويد وايفون – ممتعة جدًا للتجربة

تحب التقاط الصور المضحكة، الوجوه، الأماكن، وتبحث عن تطبيقات تحريك الصور لهاتفك بنظام آندرويد أو iOS؟ في هذا التقرير ستجد أفضل هذه التطبيقات على الإطلاق!

أفضل تطبيقات تحريك الصور لهاتفك الذكيّ

في هذا التقرير من رقمي TV نستعرض لك أفضل تطبيقات تحريك الصور – أنت لا تطيق انتظار مشاهدة طفلك وهو ينطق أولى كلماته؟ أو أنك أردت معاودة الاتصال بشخص عزيز عليك توفي منذ مدة؟ إليك أفضل تطبيقات لتحريك الملامح في الصور.. فلنتعرّف عليها الآن.

أولًا: Avatrify ..Avatarify

من اشهر تطبيقات تحريك الصور، باعتماد الذكاء الإصطناعي يقوم التطبيق بتحريك ملامح الوجوه الموجودة في أي صورة بطريقة احترافية وممتعة، بعد تحميل التطبيق تقوم بتشغيله ثم سيطلب منك التقاط صورة لك عبر الكاميرا أو الاختيار من الصور الموجودة في الهاتف، بعد ذلك اختر التعابير أو الحركات التي تريد ادماجها من مكتبة الـGIF المتاحة لك، انتظر بضع ثواني ليتم معالجة الطلب وبعد ذلك ستبهرك النتيجة، التطبيق متاح بالمجان مع مشتريات داخله على اب ستور.

ثانيًا: Mug Life

تطبيق حديث الولادة يقوم بتحويل الصور العادية إلى صور متحركة واقعية ثلاثية الأبعاد مبهرة، لتحريك صورتك كل ماعليك فعله بعد تحميل التطبيق هو الضغط على ايقونة الكاميرا الموجودة أعلى اليمين، للحصول على نتيجة أكثر جودة و واقعية يفضل التقاط أو اختيار صورة Portrait لك، بعد ذلك سيقترح لك التطبيق مجموعة من تعابير الوجه لتطبيقها على الصورة كما يمكنك تصفح مكتبة النماذج الضخمة الموجودة في التطبيق، يمكنك تحميله مجانًا على سوق بلاي و اب ستور.

ثالثًا: WOMBO

كل ماعليك فعله هو التقاط سيلفي واختيار اغنية من المكتبة … النتيجة ستبهرك وستكتشف أنك تملك موهبة غناء لأول مرة، صحيح أن النتيجة التي ستحصل عليها في الأخير تعيبها الجودة الضعيفة في الصورة، لكن تأكد أنك ستشفع للتطبيق بعد أن يدخلك في هستيرية ضحك غير مسبوقة، التطبيق متاح بالمجان على أندرويد و IOS.

رابعًا: AnyFace

لا يكتفي هذا التطبيق الذي يعد واحدًا من أهم تطبيقات تحريك الصور بجعل وجهك في الصورة يتحرك ويقوم بتعابير معينة فقط، بل يجعلها كذلك تتكلم وتقول كلمات معينة يمكنك تسجيلها بصوتك في التطبيق ومزامنتها مع تعابير الوجه، عند اختيار الصورة التي تريد تحريكها … تأكد من تحديد مكان العيون والفم لتكون عملية التحريك أكثر واقعية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعديل على الصورة بإضافة فلاتر وتأثيرات وملصقات رائعة، التطبيق متاح بالمجان مع مشتريات داخله على اندرويد.

خامسًا: ReFace

مبدأ عمل هذا التطبيق وفكرته مختلفة بعض الشيء عن التطبيقات السابقة، بعد رفع صورتك على التطبيق وبمساعدة الذكاء الإصطناعي يأخذ ملامح الوجه ويتيح لك دمجها مع مجموعة من المقاطع المأخوذة من أفلام أو برامج مختلفة، التطبيق يعمل بواقعية ودقة عالية لدرجة أنه من الصعب أن يكشف المشاهد أن المقطع مفبرك ان لم يسبق له وأن شاهد المقطع الأصلي، تم تحميل التطبيق أكثر من 50 مليون مرة على سوق بلاي وقد حصل على تقييم 4.6 من أصل 5، ويمكنك تحميله مجانا مع مشتريات داخله على أندرويد و IOS.

شاركونا في التعليقات أكثر تطبيقات تحريك الصور التي نالت إعجابكم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى