الهواتف الذكيةزد تي اي

نوبيا زد 30 برو – Nubia Z30 Pro الشركة تنشر فيديو تشويقي للهاتف

فيديو جديد لهاتف Nubia Z30 Pro قبل الإطلاق الرسمي

قامت شركة nubia التابعة لشركة ZTE بنشر فيديو تشويقي رسمي لهاتف نوبيا زد 30 برو – Nubia Z30 Pro، حيث يوضح مقطع الفيديو مميزات الجهاز الخاصة بالتصوير، حيث أكّد رئيس الشركة مسبقًا أنّ الهاتف سوف يتم الإعلان عنه في 20 مايو الحالي.

تفاصيل هاتف نوبيا زد 30 برو

يظهر في الفيديو الذي قامت الشركة بمشاركته للهاتف، أنّ هاتف نوبيا زد 30 برو – Nubia Z30 Pro يأتي بنفس تصميم الكاميرا لهاتف ZTE Axon 30 Ultra، والذي يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، تدعم تقنية التركيز بالليزر، والتثبيت البصري OIS، العدسة الثانية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة عريضة جدًا بزاوية 120 درجة وبدقة 64 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو 8 ميجابكسل، تدعم التقريب البصري حتى 5x.

نوبيا زد 30 برو – Nubia Z30 Pro الشركة تنشر فيديو تشويقي للهاتف

حيث ذكرت التقارير أنّ هاتف نوبيا زد 30 برو سوف يحتوي على نفس تصميم الكاميرات، بالإضافة إلى ذلك أشار الفيديو أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة تحت الشاشة، وهذا ما كشفت عنه التسريبات السابقة للهاتف.

اقرأ أيضًا.. نوبيا زد 30 برو – Nubia Z30 Pro الكشف رسميًا عن موعد إطلاق أوّل هاتف سيأتي بوظائف SLR احترافية

وتشير التقارير إلى أنّ هاتف نوبيا زد 30 برو سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870 بدلًا من معالج كوالكوم سناب دراجون 888.

نوبيا زد 30 برو – Nubia Z30 Pro الشركة تنشر فيديو تشويقي للهاتف

ويمكن أن نرى أيضًا أن يتم تقديم هاتف Z30 العادي في 20 مايو، والذي ظهر في اثنين من العروض مع شاشة منحنية مثل سلسلة Axon 20 حيث كشفت التسريبات السابقة عن بعض التفاصيل المتعلقة بالهاتف.

ظهر الهاتف في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الصينية، حيث كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، وزعمت تسريبات سابقة أنّ سلسلة نوبيا زد 30 – nubia Z30 سوف تحتوي على كاميرا أماميّة أسفل الشاشة.

ووفقًا للتسريبات فإنّ الواجهة الخلفية للهاتف تحتوي على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث كتب على الواجهة الخلفية أنّ الجهاز سوف يدعم التكبير حتى 100 مرة.

هل اقتنيت أحد هواتف زد تي اي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى