الهواتف الذكيةزد تي اي

نوبيا زد 30 برو – Nubia Z30 Pro الكشف رسميًا عن موعد إطلاق أوّل هاتف سيأتي بوظائف SLR احترافية

تفاصيل عن هاتف نوبيا زد 30 برو

تستعد نوبيا لإطلاق هاتفها نوبيا زد 30 برو – Nubia Z30 Pro حيث تم الإعلان رسميًا عن الموعد الذي سيتم الإعلان فيه عن الهاتف، ولم تذكر الشركة أي تفاصيل إضافية متعلقة بالجهاز.

نوبيا زد 30

موعد إطلاق نوبيا زد 30 برو

أعلن نائب رئيس نوبيا اليوم أن الشركة ستكشف النقاب عن هاتفها نوبيا زد 30 برو في 20 مايو الحالي، ولم يتحدّث عن مواصفات نوبيا زد 30 برو حتى الآن، لكن Fei قال إن الهاتف سوف يكون أوّل هاتف يأتي بوظائف SLR احترافية، حيث قال جلبنا أول وظيفة SLR احترافية في الصناعة إلى كاميرا الهاتف، وهو أول هاتف يقوم بتصوير تعرض متعدد وفتحة قابلة للتعديل، وتصوير النجوم، ووظائف أخرى.

زد 30

يمكن أن نرى أيضًا أن يتم تقديم هاتف Z30 العادي في 20 مايو، والذي ظهر في اثنين من العروض مع شاشة منحنية مثل سلسلة Axon 20 حيث كشفت التسريبات السابقة عن بعض التفاصيل المتعلقة بالهاتف.

ظهر الهاتف في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الصينية، حيث كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، وزعمت تسريبات سابقة أنّ سلسلة نوبيا زد 30 – nubia Z30 سوف تحتوي على كاميرا أماميّة أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا.. نوبيا تعلن عن ساعتها الذكية nubia Watch

ووفقًا للتسريبات فإنّ الواجهة الخلفية للهاتف تحتوي على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث كتب على الواجهة الخلفية أنّ الجهاز سوف يدعم التكبير حتى 100 مرة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل هاتف نوبيا زد 30 – nubia Z30 بمعالج Snapdragon 888، حيث تم تأكيد ذلك بمجرد الإعلان عن المعالج، ولم تكشف التسريبات أي تفاصيل إضافية متعلّقة بالهاتف، بالإضافة إلى أنّه لم يكشف عن موعد إطلاق الهاتف بشكل رسمي حتى الآن.

هل اقتنيت أحد هواتف نوبيا؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى