إكسسوارات وملحقاتسامسونج

هواتف سامسونج الرائدة 2022 ستأتي بشحن سريع بقدرة كبيرة تعرف عليها

سامسونج تعمل على شاحن سريع جديد بقدرة كبيرة

يبدو أن الشركة الكورية Samsung تخطط إلى تحسين سرعة الشحن السريع في هواتفها الرائدة للعام المقبل 2022، حيث تم رصد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 22 الترا في تسريبات مؤخرًا تشير إلى أن الهاتف سيأتي مع بطارية بسعة كبيرة تصل إلى 5500 أو 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 أو 65 واط .

بالإضافة إلى ذلك، يقال أن الشركة تعمل على شاحن سريع جديد بقدرة 65 واط، وبالفعل تم رصد الشاحن في بعض مواقع الشهادات خلال الفترة الأخيرة، كما اجتاز شاحن Samsung السريع بقوة 65 واط موقع شهادة مكتب المعايير الهندية (BIS)، وكشفت هذه الشهادة عن رقم الطراز (EP-TA865) للشاحن السريع القادم .

سامسونج

هواتف سامسونج الرائدة 2022 قد تعمل بنفس شاحن Galaxy Book Pro

وها نحن اليوم مع تسريبات جديدة تشير إلى أن هواتف سامسونج الرائدة 2022 قد تعمل بنفس شاحن جهاز جالكسي بوك برو “Galaxy Book Pro” الذي تم إطلاقه مؤخرًا مع شاحن بقدرة 65 واط .

سامسونج

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات جالكسي بوك برو 360 – Galaxy Book Pro 360 رسميًا

لذلك، يمكننا أن نتوقع أن تتميز هواتف سامسونج الذكية القادمة 2022 بدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط . وفي الوقت الحالي، تتميز معظم هواتف سامسونج الذكية بدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، مع أعلى مستوى شحن بقوة 45 واط .

تأخرت شركة Samsung في إطلاق الشحن السريع، حيث قام منافسون مثل OPPO و vivo و Realme و Xiaomi بإطلاق أجهزة تدعم الشحن بقوة 65 واط أو أسرع . عمومًا، نأمل جميعًا بأن تعمل الشركة على تحسين قدرة الشحن السريع في هواتفها القادمة مثل باقي الشركات المنافسة .

سامسونج

اقرأ أيضًا : شاحن سامسونج بقوة 65 واط !! ويحصل على شهادة TÜV SÜD للأمان

هل ترى أن شركة Samsung تأخرت كثيرًا في الشحن السريع ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى