الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع 9 مايو – 5 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 بتاريخ اليوم 9 مايو

اليوم الأحد هو موعدنا للحديث عن أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع، نسلط الضوء خلال هذا المقال على أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والمحدثة التي تستحق التحميل والتثبيت نظرًا للمزايا والخصائص التي توفرها والتي نكون جميعًا كمستخدمين للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد بحاجة إليها .

معنا هذا الأسبوع قائمة تضم 5 من أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع، تطبيقات ستنال إعجابك جميعًا . الآن، دعونا نستعرض التفاصيل حول كل تطبيق من هذه التطبيقات .

تطبيق Artier

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

يأتي تطبيق Artier بين أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع، هذا التطبيق الذي يقدم خدمة فريدة من نوعها تكمن في اكتشاف أعمال فنية مختلفة ولوحات وفنانين من مجموعة واسعة تستند إلى اختيارات منظمة بعناية من المتاحف الكبرى والجامعات والمؤسسات الأخرى من أكثر من 100 دولة حول العالم .

تطبيق Artier هو البوابة لاستكشاف الفنون والتاريخ والناس وعجائب عالمنا. تقوم بالتمرير عبر سلسلة رسائل والوصول إلى سجل مفصل للأعمال التي تختارها. هناك أيضًا وظيفة بحث يمكن أن تكون مفيدة للتواصل الاجتماعي . الشيء الرائع في التطبيق أنه يحمل واجهة بسيطة وهو سهل الاستخدام .

كما أنه يتوفر بالمجان تمامًا ولا يحمل أي إعلانات أو أي نوع من عمليات الشراء داخل التطبيق، كما أنه لا يتطلب منك إنشاء حساب للبدء. يمكنك حتى تنزيل الأعمال الفنية واستخدامها كخلفيات أو مشاركتها . يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق ASMI

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

في المركز الثاني جاء تطبيق يعرف باسم “ASMI” بين قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع، هذا التطبيق الأكثر من رائع يدعي أنه يساعدك على محاربة التوتر والاضطرابات الأخرى مثل الأرق مع خلال توفير وسيلة تمارين التأمل . تعتمد تقنيات التنفس هذه على نظام يعرف باسم «براناياما» .

يتوفر تطبيق ASMI على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا وتم تصميم الواجهة بحيث يمكن للمستخدم تعلم تقنيات التنفس وتنفيذها دون الحاجة إلى التفاعل كثيرًا مع الهاتف الذكي، مما يجعله سهل الاستخدام للغاية بدون عناء وتضييع للوقت . مع العلم، كل تمرين مصحوب بتعليمات باللغة الإنجليزية إلى جانب مجموعة من الرسوم المتحركة .

أيضًا، يمكنك الاختيار من بين الدورات التدريبية المعدة مسبقًا للتوتر والقلق والأرق وارتفاع ضغط الدم. ومع ذلك ، فإن التطبيق يتطلب منك إنشاء حساب قبل البدء . التطبيق يتطلب العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث .

تطبيق Weatherback Wallpaper

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

في المركز الثالث جاء تطبيق Weatherback Wallpaper الذي يعتبر من أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 وهو تطبيق خلفية، يوفر التطبيق تأثيرات قطرات المطر أو الضباب على شاشتك . يمكنك أيضًا تطبيق هذه التأثيرات التكيفية بناءً على الوقت من اليوم أو الطقس في الوقت الفعلي .

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تمكين الرسوم المتحركة التي تتيح لك مسح مثل هذه القطرات من شاشتك . منطقيًا، سيؤثر هذا التطبيق على عمر البطارية نظرًا لأنه يتكون من خلفية متحركة، كما يحتوي التطبيق أيضًا على إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق ستفتح فلاتر إضافية . على أي حال، التطبيق يتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 وأحدث من ذلك .

تطبيق Netclicker

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

في المركز الرابع جاء تطبيق Netclicker بين أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع، التطبيق يعمل على تحويل هاتفك الذكي إلى ريموت كنترول للتحكم في خدمات بث الفيديو على الكمبيوتر، ويدعم تطبيق Netclicker مجموعة المواقع أدناه :

  • اليوتيوب
  • نتفليكس
  • تيك توك
  • وأكثر من ذلك

بخصوص طريقة استخدام التطبيق فهو سهل للغاية . فقط، قم بفتح متصفح الإنترنت سواء جوجل كروم أو متصفح موزيلا فايرفوكس، ثم ابدأ في تحميل وتثبيت الإضافة الخاصة بالتطبيق على المتصفح المفضل لديك، وتعمل هذه الإضافة كحلقة وصل مع الهاتف، ثم قم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، ثم انقر على “QR” وقم بمسح رمز الاستجابة السريعة لتوصيل جهاز التحكم عن بُعد .
بعد ذلك، قم بفتح خدمات بث الفيديو المدعومة، وبعد ذلك ستصبح قادرًا على التحكم في الفيديو على الكمبيوتر من خلال الهاتف . يمكنك تجربة التطبيق بنفسك الآن . [الموقع الرسمي]

تطبيق Phocus II

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

جاء تطبيق تطبيق Phocus II في المركز الخامس، هذا التطبيق يتيح لك إمكانية التعديل على الصور الخاصة بك . سيساعدك التطبيق في ضبط الصور والتعديل عليها حتى وإن كانت الصور جودتها ضعيفة، حيث إن التطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي . مع هذا التطبيق ستكون قادرًا على تغيير خلفية الصورة، وطمس الأجزاء غير المرغوب فيها بالصورة .

تابع أيضًا : أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 25 أبريل – 5 تطبيقات تقدم أفكارًا فريدة من نوعها

يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر التي تساعد على تحسين الصور أيضًا . على أي حال، التطبيق متوفر بالمجان ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 7.0 وأحدث من ذلك .

تابع أيضًا : أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع 2 مايو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

ما أكثر تطبيق نال إعجابك في القائمة أعلاه ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى