ابلالحواسيب

ماك بوك اير – MacBook Air القادم يتألق بلون رائع وقد يحصل على 6 خيارات ألوان أخرى

ماك بوك اير يظهر لأول مرة بلون أزرق مميز في صورة مسرّبة

كشف المسرّب الشهير جون بروسر، والذي تم تأكيد معلوماته مرارًا وتكرارًا، أنه سيتم تقديم أجهزة لاب توب أبل ماك بوك Apple MacBook الجديدة في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان.

أجهزة ماك بوك الجديدة ستحصل على خيارات ألوان عديدة

MacBook

كشفت تسريبات سابقة للمسرب بروسر معلومات تفيد بأن أجهزة حاسوب الجيل التالي من أي ماك iMac ستتوفر بألوان مختلفة. وتم تأكيد هذه المعلومات الشهر الماضي عندما أعلنت شركة أبل عن جهاز iMac المعاد تصميمه بالكامل والذي يعمل بمعالج M1 الجديد مع شاشة مقاس 24 إنش بوضوح 4.5K.

من المقرر أن تتوفر سلسلة أي ماك الجديدة بسبعة ألوان تشمل الأخضر والأصفر والبرتقالي والأحمر والأزرق والأزرق الفاتح والفضي.

والآن، يقول بروسر أن التغييرات الجمالية المماثلة يمكن أن تطال أيضًا سلسلة MacBook القادمة. على وجه التحديد، يقال أن شركة أبل تعمل على تطوير لاب توب MacBook Air باللون الأزرق. ومن المتوقع أن يتوفر الجهاز بنفس ألوان iMac الجديدة.

اقرأ أيضًا: ايفون قابل للطي يدخل مرحلة الاختبار وقد يتم إطلاقه في عام 2022

صورة MacBook Air

علاوة على ذلك، تشير التوقعات إلى أن أبل ستعيد تصميم طراز MacBook Air القادم بالكامل ، وقد يعمل ببنية المعالج ARM. لقد ظهرت بعض الصور بالفعل على الإنترنت حيث منحتنا فكرة عما قد تبدو عليه أجهزة لاب توب MacBook بالألوان الجديدة.

اقرأ أيضًا: ماك بوك MacBook بمعالج ام 1 يمكن أن يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 بكل سلاسة

أجهزة ماك بوك برو القادمة قد تأتي بشاشة بتقنية ميني ليد

ماك بوك برو

وفقًا لتقرير سابق، فإن جهازي أبل القادمين ماك بوك برو بشاشة 14 إنش و 16 إنش سيحتويان على شاشة مزوّدة بتقنية ميني ليد. ويقال أيضًا أن شركة Ruiyi Optoelectronics ستكون المورد الحصري لشاشات ميني ليد Mini-LED الجديدة .

كما أن شركة Quanta Computer ستكون مسئولة عن التجميع النهائي لأجهزة ماك بوك برو القادمة. في حين أن موعد الإطلاق غير معروف بعد ، يشير التقرير إلى أن الأجهزة ستصبح رسمية في النصف الثاني من هذا العام.

بصرف النظر عن طرازات ماك بوك برو الجديدة، تخطط الشركة أيضًا لإطلاق جهاز iPad Pro جديد مقاس 12.9 إنش مزود بشاشة ميني ليد في النصف الأول من هذا العام، والمتوقع أن يصبح رسميًا الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا: حاسوب ماك بوك MacBook الأول من ابل بمعالج ARM تسريبات حول موعد الإطلاق

لو توفر MacBook القادم بنفس خيارات ألوان أي ماك، أي لون ستختار؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى