الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 -OPPO Reno 6 الكشف عن هاتف جديد ضمن السلسلة

هاتف جديد قادم ضمن سلسلة اوبو رينو 6

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة اوبو رينو 6 -OPPO Reno 6 حيث أشارت التسريبات سابقًا أنّ موعد الإطلاق سوف يكون في 22 مايو الحالي، وكشفت التسريبات الحديثة أنّ هاتفًا جديدًا سوف ينضم للسلسلة ويحمل رقم الطراز PEQM00.

تفاصيل الهاتف الجديد في سلسلة اوبو رينو 6

وفقًا للتسريبات سوف يحتوي الهاتف الجديد في سلسلة اوبو رينو 6 -OPPO Reno 6 والذي يحمل رقم الطراز PEQM00 على شاشة OLED مقاس 6.43 إنش، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي بثقب في أعلى الزاوية اليسرى من الهاتف، ستدعم الشاشة دقة +Full HD ومعدل تحديث 90 هرتز.

فيما يتعلّق بالكاميرات، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا رئيسيّة تبلغ دقّتها 64 ميجابكسل، وسوف يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة تبلغ 32 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بعدد العدسات الخلفية، ذكر تسريب آخر أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل ببطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ ايضًا.. اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب إطلاقه وتفاصيل عن المواصفات

ما يميز هذا الهاتف أنه يحتوي على معالج جديد من ميديا تيك وهو MT6877، في الوقت الحالي، لا توجد معلومات متاحة حول مواصفات المعالج او اسمه.

مواصفات اوبو رينو 6 برو

ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف اوبو رينو 6 برو سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870، وفيما يتعلّق بالتخزين، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

سيأتي بشاشة تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية، ويمكن أن تتميز الشاشة بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز أو ربما 120 هيرتز. وسوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1.

هل اقتنيت أحد هواتف سلسلة اوبو رينو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

تعليق واحد

  1. عندي هاتف أوبو رينو 3 و الى حد الان مقنع بالنسبة الي
    ولكن أوبو تتراجع في الكاميرات مثل زومx20 في رينو 3 لا توجد في رينو 5 و رينو 6
    و الكاميرا الامامية 44 ميغا في رينو 3 و في الجدد تتراجع

زر الذهاب إلى الأعلى