الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب إطلاقه وتفاصيل عن المواصفات

مواصفات اوبو رينو 6 برو وموعد إطلاقه قريبًا

من المتوقع أن تكشف شركة Oppo عن سلسلة هواتفها القادمة المعروفة باسم اوبو رينو 6 في مايو، ومن المرجح أن تشمل هذه السلسلة على ثلاث هواتف ذكية وهي اوبو رينو 6 و اوبو رينو 6 برو و اوبو رينو 6 برو بلس . 

اليوم تم رصد هاتف Oppo Reno 6 Pro على موقع شهادة SIRIM الماليزي . كشف موقع الشهادة عن رقم طراز الهاتف وهو CPH2247، كما ويشير موقع الشهادة على اقتراب موعد إطلاق الهاتف .

اوبو رينو 6 برو

مواصفات اوبو رينو 6 برو 

وفقًا للمصدر والتسريبات الأخيرة، سيعمل هاتف اوبو رينو 6 برو بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870 . بجانب هذا، يمكن أن يحتوي اوبو رينو 6 برو أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، في حين أن Reno 6 Pro Plus يمكن أن يكون هاتفًا رائدًا بمعالج سناب دراجون 888 .

اوبو رينو 6 برو

تشير الشائعات أيضًا إلى أن Oppo Reno 6 Pro سيأتي بشاشة مثقبة للكاميرا الأمامية، ويمكن أن تتميز الشاشة بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز أو ربما 120 هيرتز . من المتوقع تشغيله بنظام أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1 .

اوبو رينو 6 برو

بالإضافة إلى ذلك، زعم تقرير سابق أيضًا أن سلسلة هواتف Reno 6 القادمة ستشحن بشاحن سلكي بسرعة 65 واط، كما ستأتي جميع هواتف السلسلة أيضًا مع دعم الشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط .

اقرأ أيضًا : اوبو فولد – OPPO Fold تسريبات تكشف المواصفات الأولية للهاتف

ما رأيك في سلسلة Oppo Reno بشكل عام، وما أهم ما يميزها ؟ فضلًا، شاركنا رأيك بالتعليقات لتعم الفائدة …

زر الذهاب إلى الأعلى