الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 76 اس – vivo Y76s الكشف عن قدرة الشحن السريع في شهادة 3C

فيفو واي 76 اس يحصل على شهادة 3C بقدرة شحن سريع تعرف عليها

تم رصد الهاتف الذكي المعروف باسم فيفو واي 76 اس عبر قائمة 3C، مما ساعدنا في رصد ومعرفة الكثير من التفاصيل بشأن مواصفات الهاتف وغيرها من التفاصيل الأخرى .

تستعد الشركة الصينية فيفو حاليًا لإطلاق عدد قليل من الهواتف الذكية من الفئة Y، ويمكن للشركة إطلاق هاتفها فيفو واي 76 اس قريبًا، حيث تم رصد الهاتف مؤخرًا على قوائم IMEI و CEIR India، وها هو الآن يحصل على شهادة 3C الصينية .

فيفو واي 76 اس
صورة لهاتف فيفو واي 52 اس

مواصفات فيفو واي 76 اس

فيفو واي 76 اس مُدرج على موقع شهادة 3C مع رقم الطراز V2111A الذي يكشف عن قدرة الشحن السريع للجهاز . وفقًا للقائمة، سيأتي فيفو واي 76 اس مزودًا بشحن سريع بقدرة 18 واط (9 فولت ، 2 أمبير)، كما يمكن لهاتف vivo Y76s أيضًا الشحن بسرعة شحن 10 واط (5 فولت ، 2 أمبير) . للأسف الشديد، القائمة لا تكشف عن أي تفاصيل أخرى عن الهاتف .

فيفو واي 76 اس

في الوقت نفسه، تؤكد قوائم IMEI و CEIR India أن فيفو واي 76 اس القادم سيأتي مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط ولن يدعم شبكات الجيل الخامس 5G .

هاتف ذكي آخر تم رصده على موقع IMEI و CEIR India على الويب يعرف باسم vivo Y53L. من المتوقع أيضًا إطلاق الهاتف الذكي قريبًا. من المحتمل أن يكون كلا الجهازين من فئة الهواتف الذكية المتوسطة .

فيفو واي 76 اس

في الوقت الحالي، هذه هي كل المعلومات التي لدينا عن هاتفي شركة فيفو المرتقبين .عمومًا، سوف نشارك معكم المزيد من المعلومات عندما تتوفر التفاصيل .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات فيفو واي 52 اس – vivo Y52s رسميًا بمعالج جديد

 ما رأيك في vivo Y76s، وهل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة فيفو ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى