الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتساب يتراجع عن تهديد وقرار هام للغاية – تعرف عليه الآن

تطبيق الواتساب يتراجع عن تهديده

تطبيق المراسلة الواتساب الأكثر شعبية يتراجع عن تهديده ولن يلغي تنشيط الحسابات لعدم قبول السياسة الجديدة . قال الواتساب اليوم أنه لن يحذف حسابك أو حتى إلغاء تنشيطه إذا لم تقبل أو توافق على سياسة الخصوصية الجديدة التي سيتم طرحها في 15 مايو الجاري .

قدم تطبيق الدردشة الواتساب المملوك للفيس بوك سياسة الخصوصية الجديدة والمحدثة في يناير من خلال نافذة منبثقة للمستخدمين . ومع ذلك، بعد رد فعل كبير من المستخدمين، قرر الواتساب وقتها بدء التنفيذ في 8 فبراير ولكنه بعد ذلك تراجع وقرر في النهاية تنفيذ سياسة الخصوصية الجديدة في 15 مايو .

الواتساب

قال الواتس في ذلك الوقت إذا لم يقبل المستخدم سياسة الخصوصية الجديدة بحلول ذلك الوقت، فسيتم إلغاء تنشيط حسابه مؤقتًا . لتفعيل الحساب، كان عليه قبول السياسة . على الرغم من ذلك، انتقل عدد كبير من المستخدمين إلى تطبيقات الدردشة الأخرى مثل Telegram و Signal احتجاجًا على سياسة الخصوصية الجديدة للواتس .

الواتساب يتراجع عن تهديده

الواتساب

في بيان جديد اليوم، قالت الشركة أنها لن تقوم بإلغاء تنشيط أي حسابات لكنها ستواصل التذكير بالموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة . في الوقت نفسه، غالبية المستخدمين الذين تلقوا شروط وسياسة الخصوصية الجديدة قد وافقوا عليها بالفعل . على أي حال، لن يتم حذف أي حسابات في 15 مايو بسبب عدم الموافقة على شروط وسياسة الخدمة الجديدة .

ماذا يحدث في حالة إذا لم توافق على سياسة وشروط الخدمة الجديدة في الواتس

الواتساب

لن يحذف حسابك إذا لم تقبل وتوافق على سياسة الواتس الجديدة 2021، ولكن ستبدأ في فقدان الميزات الأساسية للتطبيق مثل عدم التمكن من الوصول إلى قائمة الدردشات الخاصة بك، والتوقف عن تلقي إشعارات الرسائل .

مقالات تهمك :

 ما رأيك في ذلك، وهل ستوافق على الشروط الجديدة للواتس أم ستقوم بالبحث عن بديل للواتس ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى