الأجهزة اللوحيةلينوفو

لينوفو يوجا باد برو – Lenovo YOGA Pad Pro يظهر في صورة حقيقية لأوّل مرة وتفاصيل مثيرة

تفاصيل جديدة عن Lenovo YOGA Pad Pro

تستعد شركة لينوفو لإطلاق العديد من أجهزتها اللوحية هذا العام، حيث ظهر الجهاز الجديد لينوفو يوجا باد برو – Lenovo YOGA Pad Pro في صورة حقيقية قامت الشركة بنشرها.

تفاصيل لينوفو يوجا باد برو

يُظهر الإعلان التشويقي الذي تم نشره على موقع Lenovo YOGA الرسمي أن الجهاز سيدعم نفس القلم الذي سيتم استخدامه بواسطة جهاز Xiaoxin اللوحي، القلم قادر على تحقيق 4096 مستوى ضغط، يمكن استخدام قلم الرسم للكتابة والرسم أيضًا.

تُظهر الصورة التشويقية أن الجهاز سيتبنى تصميمًا مختلفًا عن الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية العادية، وسوف يحزم حاملًا في الجزء السفلي يمكن استخدامه لتركيب الجهاز اللوحي بشكل عمودي على سطح المكتب.

الشاشة الأمامية للجهاز اللوحي هي تأكيد على أن الجهاز سيكون نموذجًا متميزًا، فهو يعتمد تصميم ملء الشاشة مع حواف ضيقة للغاية من جميع الجوانب، في الوقت نفسه، تم تجهيز الجزء الأمامي من لينوفو يوجا باد برو أيضًا بشاشة كاملة بإطار ضيق للغاية، مما يمنحه نسبة شاشة إلى هيكل عالية، الكاميرا الأمامية متواجدة في اتجاه أفقي، ومناسبة تمامًا للدردشة المرئية.

وذكرت التسريبات السابقة أنّ تابلت لينوفو يوجا باد برو المزودسيتم تشغيله بنظام أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. مواصفات لينوفو يوجا باد برو – Lenovo YOGA Pad Pro وجهازان آخران تظهر في تسريب جديد قبل الإطلاق

تشمل مواصفات لينوفو يوجا باد برو الأخرى وفقًا لقائمة Google Play Console على شاشة مقاس 13 إنش بدقة 2K بدقة 1350 × 2160 بكسل وكثافة بكسلات 240 بكسل في الإنش.

ما رأيك في تصميم الجهاز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى