الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro يتصدر أفضل الهواتف الرائدة لشهر أبريل على AnTuTu

بلاك شارك 4 برو على رأس هواتف الفئة الرائدة: قائمة أفضل هواتف الفئة الرائدة والمتوسطة على AnTuTu

أعلنت منصة اختبارات الأداء الشهيرة AnTuTu عن قائمة أفضل 10 هواتف أندرويد أداءً لشهر أبريل 2021. وبحسب القائمة، يتصدر هاتف بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro المركز الأول، ويبدو أن جميع هواتف القائمة تعمل بمعالج Snapdragon 888.

قائمة الهواتف الرائدة على منصة AnTuTu

تم تصنيف الأجهزة وتحديد الإحصائيات من 1 أبريل إلى 31 أبريل2021، أيضًا، وكما ذكرنا سابقًا، يتصدر بلاك شارك 4 برو القائمة بنتيجة 860،467 نقطة. كان هذا الجهاز قد فاز بالمركز الأول الشهر الماضي ، مع أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مقارنة بأجهزة Snapdragon 888 الأخرى.

ويعتبر أهم ما يميز بلاك شارك 4 برو هو نتيجة MEM ، وهي التخزين. وحصلت ذاكرة LPDD5 المحسّنة بالكامل على درجة أعلى بشكل طبيعي. أما في المزكز الثاني يأتي هاتف أوبو فايند إكس 3 برو بنتيجة 831801 نقطة بعد التحديث إلى Color OS 11.2، حيث قدّم الهاتف أداءً كاملاً.

Black Shark 4 Pro

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 برو رسميًا Redmi K40 Pro هاتف ينافس الكبار بسعر جبار

وفي المركز الثالث هو هاتف ريد ماجيك 6 برو، بمتوسط ​​828649 نقطة، حيث يعد أداء وحدة معالجة الرسومات للجهاز حاليًا أحد أفضل الطرز التي تعمل بمعالج Snapdragon 888 ، والسبب في ذلك هو مروحة التبريد.

بعد الاختبارات السابقة ، تبين أن ريد ماجيك 6 برو يقوم تلقائيًا بتشغيل المروحة للتبريد عند تشغيل اختبار AnTuTu ، كما تم تغيير التصميم الداخلي لزيادة مجرى الهواء لتبريد المروحة ، مما يساعد وحدة معالجة الرسومات على الحفاظ على ترددات عالية لفترة أطول ، ومن ثم تحسين الأداء ليبقى مستقرًا. أما المركز الرابع فهو من نصيب ون بلس 9 برو وهو يعمل أيضًا بالمعالج الرائد Snapdragon 888.

اقرأ أيضًا: شاومي بلاك شارك 4 برو BlackShark 4 Pro رسميًا وحش الألعاب وصل

قائمة هواتف الفئة المتوسطة على منصة AnTuTu

من حيث الترتيب ، لا يزال الطراز الأول هو Redmi 10X الذي يعمل بمعالج Dimensity 820 ، بمتوسط ​​455838 نقطة. لقد مر عام على إصدار هذا المعالج، ولم يتمكن أي معالج آخر من الفئة المتوسطة من تجاوزه حتى الآن، مما سمح لهاتف Redmi 10X باحتلال المركز الأول لفترة طويلة.

الطراز الثاني في القائمة هو iQOO Z3 ، مزود بمعالج Snapdragon 768G ، بمتوسط ​​447608 درجة. في حين يأتي بالمركز الثالث هاتف HUAWEI nova 8 Pro. وبحسب القائمة، فإن معظم أجهزة الفئة المتوسطة في القائمة تعمل بمعالج Kirin .

اقرأ أيضًا: Redmi 10X Pro 5G يتصدر أفضل الهواتف المتوسطة لشهر سبتمبر على AnTuTu

هل استخدمت أيًا من هواتف القائمة الرائدة أو المتوسطة؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى