الهواتف الذكيةتقرير رقميسوني

هاتف بلايستيشن 2021 للألعاب رهيب! هل يحطم الهواتف؟

من المتوقع أن تطلق سوني قريبًا هاتف بلايستيشن 2021 للألعاب، بعدما كانت أطلقت عام 2011 هاتفًا خاصًا بالألعاب لكنه لم يحصل على النجاح الذي تطمح له الشركة.

هاتف بلايستيشن 2021 للألعاب.. رهيب؟

نستعرض لكم في رقمي TV أخر التسريبات حول هاتف بلايستيشن 2021 للألعاب من سوني، وقصة الشركة مع هواتف الألعاب التي تم تتوفّق فيها! فما القصة؟ تابعوا معنا.

في السابع عشر من شهر ديسمبر من عام 2011 … أطلقت شركة سوني في اليابان جهاز الألعاب المحمول PlayStation Vita، ثم أطلقته عالمياً وأخذت تراقب نتائج المبيعات.. لكن الجهاز فشل في المهمة، والسبب أنه وصل مع انتشار الهواتف الذكية والتي تعد أيضًا ممتازة للألعاب.

وقبل سنوات أطلقت شركات منافسة جهاز الألعاب المحمول باليد مثل Nintendo Switch .. وحقق الجهاز نجاحاً قوياً.. وهنا ارتفعت أصوات جديدة تطالب سوني بإطلاق جهازٍ خاص بها مرة أخرى، فيما أحد المصممين تخيل هاتفاً من سوني يحمل اسم PlayStation 5G وبشعار مستقبل الألعاب في جيبك.

هاتف بلايستيشن 2021 للألعاب رهيب! هل يحطم الهواتف؟

 الجهاز الصغير والنحيف يشبه إلى حد كبير الهاتف الذكي ، بما في ذلك كاميرا سيلفي مزدوجة وكاميرا خلفية ثلاثية. ومع أزرار الألعاب المخصصة ، يوفر هذا الجهاز أيضًا أدوات تحكم ممتازة لممارسة الألعاب.

ولإكمال شعور PlayStation ، يتوفر أيضًا زر PS وزر المشاركة. ومع مكبرات الصوت الاستريو ، يوفر الجهاز التخيلي بلاي ستيشن 5 جي جودة صوت ممتازة.

عشاق سوني يعتبرون أن الهاتف في حال تم اعتماده من شركة سوني، سيكون الهاتف الذكي الهجين المثالي، خاصة عند دمجه مع القائمة الرائعة لألعاب PlayStation 5 . ويمكن لشركة Sony استخدام الخبرة التي تمتلكها في مجال الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وكاميرات نظام Alpha من أجل الارتقاء بتجربة المستخدم الإجمالية إلى مستوى أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك تقنية ال 5G ممارسة الألعاب بسرعة وسلاسة دون أي تأخير.

هاتف بلايستيشن 2021 للألعاب رهيب! هل يحطم الهواتف؟

ومع ذلك في الوقت الحالي، سيبقى هاتف بلايستيشن 2021 حبراً على ورق ولا يبدو أن شركة Sony لديها أي خطط ملموسة لإصدار جهاز ألعاب جديد محمول باليد. وسبق أن صرح مسئول في الشركة أن سوني خارج سوق أجهزة الألعاب المحمولة تماماً، لكن كل ذلك قد يتغير مستقبلاً إذا شعرت شركة Sony أن هناك أموالًا يمكن جنيها مرة أخرى باستخدام أجهزة الألعاب المدمجة.

هل تتوقعون أن تعمل سوني على هاتف بلايستيشن جديد؟ شاركونا رأيكم في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى