أسوسالهواتف الذكية

مواصفات اسوس زين فون 8 – ASUS ZenFone 8 وتسريبات تؤكد قدوم ثلاثة هواتف لهذه السلسلة

قدوم ثلاثة هواتف إلى اسوس زين فون 8 - إليكم المواصفات وموعد الإعلان

من المقرر إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف ASUS ZenFone 8 في 12 مايو، وكشفت التقارير الأخيرة أن التشكيلة تتضمن ثلاثة هواتف مثل اسوس زين فون 8، واسوس زين فون 8 برو، واسوس زين فون 8 ميني . من المحتمل أن تعقد شركة اسوس التايوانية حدث إطلاق مخصص للإعلان عن عائلة ZenFone 8 .

اليوم، تم رصد هاتف يحمل اسم ASUS_I007D غير معروف حتى الآن، يُعتقد أنه يحمل الاسم الرمزي VODKA ومن المتوقع طرحه في السوق باسم اسوس زين فون 8 برو .

اسوس زين فون 8
ZenFone 8 Mini

مواصفات اسوس زين فون 8 برو

أما عن مواصفات هاتف ASUS ZenFone 8 Pro، فإن الشيء الوحيد المعروف عن هذا الجهاز حتى الآن هو أنه هاتف رائد يعمل بمعالج سناب دراجون 888 .

اسوس زين فون 8
ZenFone 8 Mini

على الجانب الآخر، رقم الطراز ASUS_ZS675KW مرتبط أيضًا بنفس الهاتف ASUS ZenFone 8 Pro المزعوم، وتشير التقارير الغامضة إلى أنه قد يأتي مع شاشة OLED. من غير الواضح ما إذا كان الجهاز سيحتوي على إعداد كاميرا بنفس تصميم كاميرا هواتف السلسلة السابقة أم لا .

اقرأ أيضًا : لابتوب اسوس للألعاب 2021 ROG Zephyrus Duo 15 SE وأجهزة تفجيرية رهيبة للاعبين

اسوس زين فون 8
ZenFone 8 Mini

هذا، وقد زعمت التقارير أن هاتف اسوس زين فون 8 ميني سيأتي مع شاشة OLED مقاس 5.92 إنش FHD+ مع تصميم ثقب للكاميرا الأمامية، ومن المتوقع أن يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، كما يمكن أن تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على نظام كاميرا مزدوجة مع كاميرا أساسية 64 ميجابكسل بمستشعر IMX686، وكاميرا جديدة كعدسة ثانوية بمستشعر Sony IMX663 .

أقرأ أيضًا : أسوس روج فون 5 – ASUS ROG Phone 5 تأكيد موعد الإعلان الرسمي

من المحتمل أن يعمل ZenFone 8 Mini بمعالج سناب دراجون 888 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، وكما يقال أنه سيضم بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط. أيضًا ، سيكون جهازًا مقاومًا للماء والغبار IP68.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى