أسوسالهواتف الذكية

سعر ومواصفات اسوس زين فون 9 – ASUS ZenFone 9 بأحدث التسريبات

فيديو يكشف تصميم اسوس زين فون 9 - ASUS ZenFone 9 مع المواصفات

في وقت سابق اليوم ، كشف تقرير صادر عن Pricebaba أن هاتف اسوس زين فون 9 – ASUS ZenFone 9 القادم يحمل رقم طراز AI2202 ، وكانت الشركة في العام الماضي قد كشفت النقاب عن ZenFone 8 باعتباره هاتفًا رائدًا لعدة أسواق مختلفة.

الآن ، كشف تسريب جديد من TechGoing عن تصميم ومواصفات زين فون 9 – ZenFone 9 ، سنضعها بين أيديكم هنا عبر (رقمي تي في) ..

اسوس زين فون 9

تصميم اسوس زين فون 9 – 9 ASUS ZenFone

يزعم المصدر الجديد أن شركة ASUS نشرت عن طريق الخطأ فيديو ترويجي لهاتف ZenFone 9 على موقع يوتيوب، ثمّ تم إيقاف الفيديو. ومع ذلك ، يبدو أن المصدر كان قادرًا على تنزيل المقطع قبل إزالته.

حسبما ظهر بالفيديو التشويقي؛ فإن ZenFone 9 سوف يتمتع بتصميم مضغوط مثل شقيقه السابق ZenFone 8 ، وسوف يأتي بأربعة ألوان هي الأحمر ، الأبيض ، الأزرق ، والأسود.

يتميز الهاتف بشاشة مثقبة في الأمام وكاميرا مزدوجة في الخلف، وأما حول الحواف فهو يتميز بمفتاح صوتي ، ومفتاح تشغيل ، ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، ومفتاح ZenTouch (مفتاح ذكي لتحريك الصفحة) ، ومقبس صوت مقاس 3.5 مم ، ومكبرات صوت استريو مزدوجة. كما سيتمتع ZenFone 9 بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء (لاحظ الصورة أدناه).

يُظهر الفيديو أن الشركة التايوانية ستقدم بعض الملحقات لمشتري ZenFone 9. وتشمل هذه حقيبة ظهر ذكية وحافظة تأتي مع مسند وحامل بطاقات.

مواصفات اسوس زين فون 9 – ASUS ZenFone 9

يحتوي ZenFone 9 على شاشة Samsung AMOLED مقاس 5.9 إنش، توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز.

من حيث الأداء: سيعمل الهاتف بواسطة شرائح كوالكوم الأحدث Snapdragon 8+ Gen 1، والمقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 أو 16 جيجا بايت، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت.

فيما يتعلق بالتصوير: سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة العدسة ، يتقدمها مستشعر رئيسي من Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم 6 محاور gimbal OIS. وتقترن بعدسة ثانية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

الجهاز مزود ببطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، ويحتوي على منفذ 3,5 ملم كما في الصورة أدناه.

سعر اسوس زين فون 9

يتراوح سعر الهاتف ما بين 800 إلى 900 يورو ، حيث لم يتم التحديد بشكل رسمي، وبانتظار أي تفاصيل قادمة لنطلعكم عليها، تابعونا .

هل جربت هواتف اسوس ؟ ما رأيك في مواصفاتها وأسعارها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى