الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس نوت 10 برو – Infinix Note 10 Pro تحديد موعد الإعلان

مواصفات انفنيكس نوت 10 برو وموعد الإعلان يظهران في التسريبات

ظهر الهاتف الذكي انفنيكس نوت 10 برو في العديد من التسريبات خلال الشهر الماضي، كما وتم رصد بعض الصور له قبل أيام قليلة، والتي كشفت عن تصميمه وخيارين للألوان، وها هو يظهر اليوم ولكن هذه المرة للكشف عن موعد الإعلان الرسمي المقرر له في 13 من الشهر الجاري .

هذا، وأكدت التسريبات أن هاتف انفنيكس نوت 10 برو سيكون جاهزًا للطلبات المسبقة في الدولة الآسيوية اعتبارًا من 16 مايو، مع بدء المبيعات بعد يومين . لم تشارك Infinix أي تفاصيل بشأن مواصفات هاتفها انفنيكس نوت 10 برو القادم على الرغم من اقتراب موعد الإعلان الرسمي .

انفنيكس نوت 10 برو

مواصفات انفنيكس نوت 10 برو وفقًا للتسريبات الأخيرة

كشفت موقع Google Play Console و FCC أن هاتف انفنيكس نوت 10 برو سيأتي مع معالج Helio G90 SoC مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، كما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 .

انفنيكس نوت 10 برو

تشمل المواصفات الأخرى للهاتف على شاشة بدقة 1080 بكسل، وشحن بقوة 33 واط، ومن المحتمل أن يأتي مع مستشعر بصمة مثبت على الجانب .

انفنيكس نوت 10 برو

هذه كل التفاصيل بشأن هاتف Infinix Note 10 Pro، ولكن من المؤكد تزايد التسريبات والأخبار حول الهاتف خصوصًا مع اقترابنا من موعد الإعلان الرسمي المقرر له في 13 مايو .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات انفنيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i رسميًا

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة Infinix، وهل تستحق هواتف هذه الشركة الشراء حقًا ؟ شاركنا رأيك …

زر الذهاب إلى الأعلى