الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس نوت 10 برو – Infinix Note 10 Pro يظهر في صور حيّة لأول مرة

تسريبات تكشف أول الصور الحية لهاتف انفنيكس نوت 10 برو

تبيع شركة انفنيكس الهواتف في أوروبا وآسيا منذ عام 2013، وازدادت شعبية هواتف الشركة في الهند على مدار السنوات القليلة الماضية. في وقت سابق من هذا الشهر، تم تسريب بعض صور هاتف انفنيكس نوت 10 برو – Infinix Note 10 Pro القادم ضمن الفئة الاقتصادية. واليوم، ظهرت أول الصور الحية للهاتف التي قدمت لنا نظرة واقعية أوضح على تصميمه وبعض مميزاته.

انفنيكس نوت 10 برو في أول التسريبات الحية المصوّرة

صورة مسربة لهاتف انفنيكس نوت 10 برو

وبحسب الصور المسرّبة، يظهر الجزء الخلفي من هاتف انفنيكس نوت 10 برو بلونين. أحد التصاميم هو اللون الأرجواني الواضح ، على غرار اللون الأرجواني الجديد لهواتف أبل iPhone 12 و 12 Mini. ويبدو أن الهاتف الآخر يتمتع بتصميم متدرج عاكس ، مثل العديد من الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد من هواوي و سامسونج وغيرها من الشركات المصنعة.

اقرأ أيضًا: مواصفات انفنيكس نوت 10 برو Infinix Note 10 Pro وتصميمه يظهران في أحدث التسريبات

صورة مسربة لهاتف انفنيكس نوت 10 برو

يبدو أن التفاصيل الجديدة تتوافق مع الصور التوضيحية التي تم تسريبها سابقًا، والتي تشير إلى أن الهاتف سيحتوي على منفذ USB من النوع C، ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، ومقبس سماعة رأس، وكاميرات خلفية متعددة العدسات.

لم يكشف التسريب مواصفات الهاتف، لكن التقارير الأخرى تزعم أن الهاتف سيحتوي على شاشة 6.9 إنش بمعدل تحديث 90 هرتز، وسيعمل بمعالج ميدياتك Helio G95، وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت ، وسيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: مواصفات انفنيكس نوت 10 برو – Infinix Note 10 Pro وصورة لعلبة الهاتف المنتظر

من المتوقع أن تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، مع عدسة أمامية بدقة 16 ميجابكسل. أما بالنسبة للسعر، فقد تم بيع Infinix Note 8 بحوالي 200 دولار عندما تم إصداره لأول مرة، لذلك من المحتمل أن يكون انفنيكس نوت 10 برو بنفس السعر تقريبًا.

لم يتم الكشف بعد عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Infinix الجديد، لكن الشركة قامت بإصدار انفينكس هوت 10 بلاي مؤخرًا في الهند، حيث يبلغ سعر هذا الهاتف حوالي 115 دولارًا، ويعمل بمعالج ميدياتك Helio G35 ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت، وتخزين 128 جيجابايت ، ويحتوي على كاميرتين خلفيتين، ويعمل بنظام أندرويد 10.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اس 7 تي | vivo S7t 5G وأهم المميزات والعيوب رسميًا

سعر ومواصفات انفنيكس نوت 8

انفنيكس نوت 8
  • يأتي هاتف انفنيكس نوت 8 بشاشة عملاقة مقاس 6.95 إنش، بدقة +HD وجودة عرض تصل إلى 1640×720 بكسل، وأبعاد 9:20.5.
  • يعمل بمعالج MediaTek Helio G80 بتردد يصل إلى 2 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات Mali-G52، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية،
  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة 2 ميجابكسل للتصوير القريب ماكرو، وعدسة 2 ميجابكسل للعمق، وعدسة ذكاء اصطناعي لتحسين الصور.
  • الكاميرا الأمامية جاءت على شكل ثقب مزدوج في أعلى يسار الشاشة، الأساسية بدقة 16 ميجابكسل، والعدسة الثانية لدعم العزل.
  • يأتي الهاتف ببطارية كبيرة أيضًا بسعة 5200 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.
  • يتوفر الهاتف بالعديد من الألوان المميزة، وسيكون سعر نسخة نوت 8 حوالي 200 دولار تقريبًا

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات انفنيكس نوت 8 اي – Infinix Note 8i والمميزات والعيوب

أي لون من ألوان هاتف انفنيكس نوت 10 برو أعجبك أكثر ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى