الهواتف الذكيةانفنيكس

مواصفات انفنيكس نوت 10 برو – Infinix Note 10 Pro وصورة لعلبة الهاتف المنتظر

تفاصيل جديدة عن هاتف Infinix Note 10 Pro

كشفت تسريبات تقنيّة حديثة أنّ شركة انفينيكس Infinix تستعد لإطلاق هاتفها الجديد انفنيكس نوت 10 برو – Infinix Note 10 حيث ظهر الهاتف مسبقًا على قائمة FCC بالإضافة إلى منصة Geekbench، واليوم، تمت مشاركة علبة الهاتف والتي كشفت عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف.

مواصفات انفنيكس نوت 10 برو

وفقًا للصورة الخاصة بعلبة الهاتف، سوف يحتوي الهاتف على شاشة بها ثقب في منتصفها، ووفقًا للتسريب، سوف تأتي الشاشة بمقاس 6.9 إنش ومعدّل تحديث 90 هرتز.

كشف التسريب أيضًا أنّ هاتف انفنيكس نوت 10 برو سوف يحتوي على بطّارية 5000 مللي أمبير في الساعة، وكشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

بالإضافة إلى ذلك وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به هاتف انفنيكس نوت 10 برو ، كشفت الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج ميديا تيك Helio G95 مع معالج رسوميّات ARM Mali G76.

اقرأ أيضًا.. مواصفات انفنيكس نوت 10 برو Infinix Note 10 Pro تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

بالإضافة إلى ذلك وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف، كشفت الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج ميديا تيك Helio G95 مع معالج رسوميّات ARM Mali G76، وفيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة تبلغ 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 256 جيجابايت.

وفيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة بدقّة 8 ميجابكسل، وعدستين بدقّة 2 ميجا بكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية للهاتف، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 16 ميجابكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي.

تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ رصد الهاتف مسبقًا على منصّة GeekBench حيث حصل الهاتف على 433 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، وفيما يتعلّق بالاختبارات متعددة النواة، حصل الهاتف على 1125 نقطة.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى