تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite : أفضل 5 أماكن هبوط سريّة في خريطة فارينغا 2021

تعرف على أفضل أماكن الهبوط في خريطة فارينغا في ببجي موبايل لايت

تعد لعبة ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite الإصدار الأصغر من ببجي موبايل، فهي مصممة بشكل أساسي للهواتف الذكية ذات الجودة المنخفضة التي تدعم رسومات أقل، ويتميز الإصدار لايت بخريطة أصغر مصممة لحوالي 60 لاعبًا. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي ببجي موبايل على خريطتين فارينغا (Varenga) و Golden Woods، ولوحظ أن معظم اللاعبين يختارون خريطة Varenga للاستمتاع بلعبة باتل رويال السريعة.

أفضل أماكن الهبوط في خريطة فارينغا في ببجي موبايل لايت

ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite : أفضل 5 أماكن هبوط سريّة في خريطة فارينغا 2021

في هذه المقالة، سنستعرض لكم أفضل 5 أماكن سرية في خريطة فارينغا في لعبة ببجي موبايل لايت مع التفاصيل ومستويات المخاطر بالإضافة إلى توفر الأسلحة.

1- الملعب

يعتبر هذا المكان السري الأول أحد أفضل المواقع على خريطة فارينغا للنهب،وهو يحتوي على العديد من المنازل والمباني والملاجئ. تمامًا مثل ببجي موبايل، يشبه الملعب المدرسة الموجودة في خريطة Erangel. هذا المكان يستخدم أيضًا مجموعة واسعة من الأسلحة للاعبين مثل المدافع الرشاشة نصف الآلية والبنادق الهجومية.

علاوة على ذلك، يمكن للاعبين الاختباء في إحدى الغرف العديدة في المبنى وقنص الأعداء من مسافة بعيدة. وغالباً ما يكون الملعب موقعاً لهبوط صناديق الإسقاط الجوي.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile تتلقى تحديثًا جديدًا يسهّل وصول اللاعبين الجدد للعبة

2- ساحة الطيار

تعتبر ساحة الطيار أو Pilot Plaza واحدة من الأماكن الشهيرة للنهب في خريطة فارينغا الخاصة بلعبة ببجي موبايل لايت، حيث هناك ثلاثة مبانٍ رئيسية يمكن للاعبين الحصول منها على أسلحة قوية ومعدات جيدة ومواد طبية. ينصح بعدم هبوط المبتدئين هنا لأن اللاعبين المحترفين عادةً ما يهبطون هنا للحصول على الكثير من النهب.

ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite : أفضل 5 أماكن هبوط سريّة في خريطة فارينغا 2021

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile الموسم 16 يقدّم إضافات ومكافآت جديدة للاعبين

3- شرق الميناء

منطقة شرق الميناء هو المكان الذي يختاره اللاعبون في كثير من الأحيان، وهو يقع على الجانب الشرقي من خريطة فارينغا ويقدم بنادق قوية وملحقات مناسبة لتحسين أداء اللاعب. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع اللاعبون بخيار الفرار من المنطقة أثناء المعارك الشديدة بالأسلحة النارية والاحتماء في المنازل المجاورة.

4- المستودع 

المستودع عبارة عن ميناء بحري في ببجي موبايل لايت مليء بالسفن والحاويات، حيث يمكن للاعبين التسلق عليهم والنهب ويمكنهم التخييم وانتظار الأعداء في أي ركن من أركان المستودع، لكن النهب دائمًا محفوف بالمخاطر هنا.

اقرأ أيضًا: تحديث ببجي موبايل القادم مع وضع Payload 2.0 يجلب أسلحة و مركبات مسلحة حصرية

5- المصنع 

يعتبر المصنع أحد المناطق المهجورة التي تقع على الجانب الغربي من خريطة فارينجا. يُنصح اللاعبون بالهبوط على سطح المبنى وتسليح أنفسهم بسرعة ليكونوا في موقع ممميز عن اللاعبين الذين هبطوا في الأسفل. أيضا، يمكنهم الاحتماء في المبنى الخارجي للهروب من العدو.

اقرأ أيضًا: ببجي لايت PUBG Lite تحمل خبرًا صادمًا لملايين اللاعبين عبر العالم !

هل جربت الهبوط في أحد هذه الأماكن السرية في ببجي موبايل لايت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى