تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile: أهم 10 أسرار وطرق لاحتراف اللعبة 2022

نصائح وحيل للعب PUBG Mobile مثل المحترفين

يلعب العديد من عشاق ببجي موبايل (PUBG Mobile) بدون مهارات قتال، وعلى الرغم من عشقهم لتلك اللعبة إلا أنهم يفشلون دائماً بتحقيق الفوز. ومع ذلك، يمكن للاعبين تحسين مهاراتهم في اللعبة من خلال بعض النصائح والأسرار التي يغفل عنها الكثيرين والتي ستعزز من قدراتهم في اللعب مع كافة محترفي اللعبة حول العالم.

حيل وأسرار للعب PUBG Mobile مثل المحترفين

إليكم أهم وأبرز حيل وأسرار للعب PUBG Mobile مثل المحترفين:

1- الإعدادات المسبقة للأوامر الصوتية في ببجي موبايل

إذا كنت تلعب كثنائي أو ضمن فريق، فأنت بحاجة إلى التواصل بنشاط مع زملائك في الفريق. تأتي اللعبة مع أوامر صوتية مسبقة التحميل يمكنك الوصول إليها بسرعة لتجعل التواصل أكثر سهولة. تأتي بعض هذه الأوامر أيضًا مع القدرة على تحديد علامة، مما يسهّل على اللاعبين الآخرين في فريقك تحديد موقع الأعداء والمركبات وعناصر النهب وما إلى ذلك.

2- استخدم أفضل إعدادات الرسومات

يجب أن توفر لك معظم الهواتف والأجهزة اللوحية الرائدة أعلى مستوى من الرسومات. لذا ننصح بضبط الإعدادات الخاصة بك على Smooth مع الحد الأقصى لمعدل الإطارات المتاح لجهازك. حاليًا، 90 إطارًا في الثانية هو أعلى إعداد مما يجعل اللعب سلسًا للغاية. وبالطبع، ستحتاج إلى هاتف أو جهاز لوحي مزود بشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز أو أعلى، حيث توفّر معدل إطارات أسرع يعني أن اللعبة ستستجيب بشكل أسرع لجميع الأوامر.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite : أفضل 5 أماكن هبوط سريّة في خريطة فارينغا

3- منظور الشخص الثالث

يمكنك الاستفادة من منظور الشخص الثالث لصالحك، وعليك أن لا تتسرع في مهاجمة خصومك، بل انتظرهم خلف حائط ودعهم يقتربون منك. هاجم عدوك عندما يكون أكثر ضعفًا وغير مدرك لموقعك. يوجد منحنى تعليمي لقتل عدو بكفاءة باستخدام منظور الشخص الثالث.

4- نهب وسرقة الموارد في PUBG Mobile

عليك أن تكون سريعًا ولا تهدر الكثير من الوقت في اختيار الأشياء. من الأفضل الاستمرار في التحرك أثناء الإمساك بالعناصر وتجاهل العناصر التي لا تحتاجها لاحقًا في اللعبة. إذا كان لديك أعداء في منطقتك، فعليك بسرعة الحصول على سلاح وبعض عناصر الحماية.

5- المنطقة الحمراء والمنطقة الزرقاء

المنطقة الحمراء هي منطقة تم وضعها بشكل عشوائي على الخريطة ويجب تجنبها، لذا اختبئ حتى تختفي المنطقة وإلا فقد تنفجر بالقنابل التي تسقط من السماء. أما بالنسبة للمنطقة الزرقاء، فإن أول دائرتين لا تسببان الكثير من الضرر، فلا داعي للذعر.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا عالميًا

6- المنطقة الحمراء والمنطقة الزرقاء

المنطقة الحمراء هي منطقة تم وضعها بشكل عشوائي على الخريطة ويجب تجنبها، لذا اختبئ حتى تختفي المنطقة وإلا فقد تنفجر بالقنابل التي تسقط من السماء. أما بالنسبة للمنطقة الزرقاء، فإن أول دائرتين لا تسببان الكثير من الضرر، فلا داعي للذعر.

7- استخدم المركبات بحكمة

هناك العديد من المركبات التي يمكنك استخدامها في اللعبة، لكن عليك الحذر أثناء القيادة لأنه من السهل على الأعداء تحديد موقعك بسبب الضوضاء التي تصدرها المركبات. تحتاج أيضًا إلى مراقبة شريط حالة مركبتك، عليك أيضًا حمل عبوة غاز حتى تتمكن من إعادة تزويد مركبتك بالوقود عند الحاجة.

8- الاختباء وإطلاق النار

عليك الانتباه من كشف نفسك عندما تعلم أن هناك قناصة عدو بالجوار. عليك استخدام خيار peek أو النظرة الخاطفة المتاح ضمن الإعدادات الأساسية، حيث يتم إيقاف تشغيله افتراضيًا لذا تأكد من تفعيله. هناك إعدادات إضافية لخيار النظرة الخاطفة، حاول تجربة هذه الإعدادات أيضًا.

اقرأ أيضًا: طريقة تنزيل ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite 0.22.0 وتثبيتها خطوة بخطوة

9- التقاط العناصر تلقائيًا

توفر PUBG Mobile القدرة على التقاط العناصر تلقائيًا، حيث يمكنك تفعيل أو تعطيل هذه الميزة من الإعدادات وحتى تعيين الحد الأقصى للذخيرة وعناصر الاسترداد والقذائف والنطاقات. ومن خلال هذا الخيار، يمكنك تجنّب التقاط كل عنصر على الأرض وتوفير مساحة في حقيبة الظهر الخاصة بك.

الركض بسرعة

أفضل طريقة للركض بسرعة هي التخلص من سلاحك. يمكنك أيضًا تناول بعض المحفّزات مثل مسكّنات الألم أو مشروبات الطاقة لزيادة سرعتك.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile: قائمة هواتف شاومي التي تدعم معدل تحديث 90 إطارًا في الثانية

لو أنت من عشاق ببجي موبايل، ما هي الحيل الأخرى التي تستخدمها أثناء اللعب؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى