الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تطبيق كلوب هاوس للأندرويد الشركة تُطلق النسخة التجريبية بشكل رسمي

رسميًا.. النسخة التجريبية من تطبيق كلوب هاوس للأندرويد قيد الاختبار

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق الدردشة الصوتية أنّ تطبيق كلوب هاوس للأندرويد قد دخل في المرحلة التجريبية، حيث قالت الشركة إنّ النسخة التجريبية من التطبيق متاحة لعدد من المختبرين في الوقت الحالي.

تفاصيل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد

جاء هذا الإعلان في الصفحة الخاصة بالتحديثات التي تنقلها الشركة، حيث أشارت الشركة إلى أنّها بدأت في النسخة التجريبية من تطبيق كلوب هاوس للأندرويد، وأضافت الشركة أنّ التطبيق ليس متاحًا حتى الآن للمستخدمين، ولكنه متاح لبعض الأشخاص الذين يختبرون التطبيق.

وقالت الشركة أيضًا لمستخدمي كلوب هاوس إذا سمعت شخصًا يقول إنه يستخدم تطبيق كلوب هاوس للأندرويد بشكل رسمي، فيرجى الترحيب به بحرارة، وأضافت الشركة أنّ الأسابيع القادمة ستشهد مزيدًا من مستخدمي التطبيق على نظام التشغيل أندرويد، ما يعني أنّ إطلاق النسخة النهائية بات قريبًا.

وتسعى الشركة بهذه الخطوة لقطع الطريق على الشركات الأخرى والتي أطلقت ميزة الدردشة الصوتية داخل تطبيقاتها مثل تطبيق تيليجرام، وتطبيق تويتر عبر تويتر سبيسيز، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التقارير الأخيرة أنّ فيس بوك يسعى أيضًا لنسخ هذه الميزة من كلوب هاوس.

تجدر الإشارة إلى أنّ كلوب هاوس هو شبكة اجتماعية للدردشة الصوتية، تمّ إنشاؤه في شهر مارس عام 2020، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين الاستماع للمحادثات بالإضافة لإمكانية المناقشة، ويتيح التطبيق للمستخدمين عقد مناقشات بالصوت لا بالصورة أو بالمنشورات حيث يوفر لهم غرف دردشة صوتية للنقاش في المواضيع التي تهمهم.

ومنذ بداية التطبيق، كان مقتصرًا على الأشخاص الذين يملكون هواتف تعمل بنظام التشغل iOS ويمكن الدخول للتطبيق عن طريق الحصول على دعوة من أحد الأشخاص النشطين في التطبيق، مع وجود بعض الطرق غير الرسمية لتشغيل التطبيق على الأندرويد.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، كشفت تغريدة جديدة من أحد المطورين الذين يعملون على تطبيق كلوب هاوس للأندرويد أنّ إصدار التطبيق بات أقرب من أي وقت سابق، حيث قامت بعرض لقطة شاشة للتطبيق على هاتف Pixel.

وقالت إن تطوير نسخة كلوب هاوس للأندرويد استغرقت حوالي ستة أسابيع، وأضافت إلى أنّ التقدّم يسير بسلاسة كبيرة، وفيما يتعلّق بموعد إطلاق نسخة كلوب هاوس للأندرويد ذكرت المطوّرة أن الوقت التقريبي لإصدار النسخة هو مايو القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى