الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع 2 مايو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

قائمة تضم أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 بتاريخ اليوم

اليوم هو موعدنا للحديث عن أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع . معنا هذا الأسبوع أفضل 4 تطبيقات متوفرة على سوق جوجل بلاي هواتف وأجهزة أندرويد، تطبيقات حقًا ستنال إعجابكم جميعًا حيث أن جميعها يوفر مزايا وخصائص هامة وفريدة من نوعها .

فقط، تحتاج إلى متابعة التفاصيل حول كل تطبيق من هذه التطبيقات أدناه بحيث تكون قادرًا على تحديد إذا كان التطبيق مناسبًا لك وتحتاج إليه بالفعل أم لا .

إليكم أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

تطبيق Flexcil

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

يعتبر تطبيق Flexcil من أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لتدوين الملاحظات وهو شائع جدًا لأجهزة iPad ومعروف بالفعل، وتم إصداره على نظام التشغيل أندرويد . الرائع والمميز في هذا التطبيق أنه يمنح المستخدمين إمكانية فتح ملفات PDF وعرضها أثناء تدوين الملاحظات، كل ذلك وأكثر دون مغادرة التطبيق أو الاضطرار إلى التبديل إلى وضع متعدد النوافذ أو وضع تقسيم الشاشة .

اقرأ أيضًا : أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 25 أبريل – 5 تطبيقات تقدم أفكارًا فريدة من نوعها

هذا، وقد تم تصميم تطبيق Flexcil في الأصل للعمل على الجهاز اللوحي، ومن الواضح أنه يدعم إيماءات القلم . عمومًا، إليكم قائمة بأهم مميزات تطبيق Flexcil :

  • تدوين الملاحظات وقارئ PDF في واحد
  • تحرير وتعليق وتنظيم مستندات PDF وأكثر
  • التطبيق يدعم الكتابة اليدوية الجميلة
  • إمكانية تنظيم وإدارة المستندات والملاحظات الخاصة بك
  • التطبيق يوفر ألوانًا وأحجامًا وخطوطًا لا حصر لها
  • يمنحك إمكانية تدوين الملاحظات بشكل فعال

يتوفر التطبيق بالمجان على سوق جوجل بلاي وهناك عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على الميزات المتقدمة . هذا، ويتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 8.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع 2 مايو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

تطبيق Time Rise

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

يأتي في المرتبة الثانية تطبيق Time Rise بين أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع . هذا التطبيق الجديد بمثابة منبه مؤقت يشبه الساعة الرملية . فقط، ستكون مطالبًا بتحميل وتثبيت تطبيق Time Rise على الهاتف الخاص بك ومن ثم بضبط وتحديد الوقت، وبعد ذلك قم بقلب جهازك رأسًا على عقب بحيث يبدأ العد التنازلي للوقت . هذا، ويتوفر التطبيق بالمجان على سوق جوجل بلاي ويمكنك تجربته بنفسك والتحقق منه .

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع 2 مايو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

تطبيق IGAMES MOBILE‏

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

في المرتبة الثالثة جاء تطبيق IGAMES MOBILE‏ بين أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع، هذا التطبيق سينال إعجابكم بالتأكيد، حيث مع هذا التطبيق ستكون قادرًا على تجربة ألعاب مشهورة من ألعاب الفيديو . ليس هذا فقط، ستحصل أيضًا على الكثير من الألعاب المحمولة إلى جانب مجموعة من الألعاب التي لا تتطلب اتصالًا بالإنترنت .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق IGAMES MOBILE‏ قسمًا خاصًا بأخبار الألعاب وأكثر من ذلك بكثير وهو متوفر للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 وأحدث من ذلك، كما ويصل عدد تقييمات التطبيق إلى 4.6 من 5 وهو أكبر دليل على كفاءة التطبيق وأنه حقًا يستحق التحميل والتثبيت .

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع 2 مايو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

 تطبيق Lost Offline Free‏

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

في المرتبة الرابعة جاء تطبيق Lost Offline Free‏ بين أفضل تطبيقات الأندرويد 2021، هذا التطبيق ليس جديدًا علينا وهو متوفر على المتجر منذ زمن طويل، ولكن نظرًا لأهميته الشديدة قررنا تسليط الضوء عليه . هذا التطبيق باختصار شديد يوفر إمكانية تتبع الهاتف عن بعد وتحديد موقع ومكان هاتفك عند فقدانه بدون إنترنت .

بالتالي، ستكون مطالبًا الآن بتحميل وتثبيت تطبيق Lost Offline Free‏ على الهاتف الخاص بك بحيث إذا تعرضت في أي وقت إلى فقدان أو سرقة الهاتف، وقتها سيكون بإمكانك تتبع الهاتف وتحديد موقعه عن طريق تطبيق Lost Offline Free، ولمزيد من التفاصيل وطريقة استخدام التطبيق تابع هذا المقال “برنامج تتبع الجوال بدون نت 2021 – إليكم تجربتي في تحديد موقع الهاتف المسروق بدون إنترنت” .

يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني وهناك نسخة مدفوعة توفر العديد من المزايا مثل توفير خيار فورمات أو مسح الهاتف عن بعد في حالة السرقة لحماية وتأمين البيانات، وجعل الهاتف يرن وهو صامت، وإزالة إعلانات التطبيق إلى غير ذلك . هذا، ويتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 2.3 وأحدث من ذلك .

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع 2 مايو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

نأمل في الأخير بأن تنال قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع إعجابكم .

الآن، ما أكثر تطبيق نال إعجابك وتراه مناسبًا، وهل تحتاج إلى تطبيق معين ؟ لا تتردد، وتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى