الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتساب يعمل على تطوير ميزة أخرى للرسائل الصوتية ستنال إعجابكم

ميزة أخرى قادمة للرسائل الصوتية في الواتساب - تعرف عليها

يتوفر لدى مختبري الإصدار التجريبي لتطبيق الواتساب حاليًا ميزة أكثر من رائعة تتيح تسريع الرسائل الصوتية في الواتس داخل المحادثات . والآن، يبدأ الواتساب في تطوير ميزة أخرى للرسائل الصوتية، دعنا نتعرف عليها .

يقوم الواتس اليوم بتطوير ميزة جديدة تسمح بمراجعة الرسائل الصوتية أو بمعنى آخَر ميزة وخاصية رائعة ستمكن مستخدمي تطبيق الواتس من الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها .

يمتلك الواتساب بالفعل ميزة مماثلة لمراجعة أو الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها، لكن طريقة تشغيل الميزة كانت مرهقة للغاية، وللمزيد من التفاصيل حول هذه الميزة راجع هذا المقال “أسرار الواتساب 2021 : سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب قبل إرسالها” .

ستضيف هذه الميزة الجديدة التي هي قيد التطوير حاليًا زر مراجعة جديد، يمكنك النقر عليه بسهولة للاستماع إلى الرسالة الصوتية في تطبيق WhatsApp قبل إرسالها .

اقرأ أيضًا : كيفية معرفة من حظرك على الواتس اب 2021

يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه حيث يعطي نظرة أولية على ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل الإرسال القادمة إلى تطبيق الواتس قريبًا .

مميزات قادمة إلى الواتساب 2021

من المتوقع أن يحصل تطبيق WhatsApp على مجموعة من المزايا خلال العام الجاري 2021 مثل ميزة الانضمام إلى مكالمة جماعية فائتة في الواتس، وميزة تسجيل الخروج من الحساب، وميزة القراءة لاحقًا، وتوفير دعم متعدد الأجهزة، وميزة التدمير الذاتي للصور، إلى غير ذلك .

اقرأ أيضًا :

ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تطبيق WhatsApp من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

زر الذهاب إلى الأعلى