الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

أسرار الواتساب 2021 : سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب قبل إرسالها

أسرار الواتساب 2021 : شرح طريقة سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب قبل إرسالها

نعود إليكم من جديد مع سر من أسرار الواتساب 2021 والذي من المؤكد سينال على إعجابكم جميعًا وهو سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب قبل إرسالها ! نعم، يمكنك  سماع الريكورد في الواتساب قبل أن تقوم بإرساله إلى صديق أو أي شخص داخل حسابك في الواتساب بطريقة بسيطة وسهلة للغاية .

هناك العديد من أسرار الواتساب 2021 المخفية داخل التطبيق والتي يجب عليك معرفتها والاطلاع عليها بحيث تكون أكثر احترافية في التعامل مع التطبيق وإنجاز كل مهامك المرتبة بالواتساب بشكل سريع دون تضييع للوقت . وبناءً على ذلك، نعمل نحن فريق رقمي TV على محاولة تغطية أسرار الواتساب 2021 .

أسرار الواتساب 2021

عمومًا، تابع الخطوات أدناه ومن ثم ابدأ في تطبيقها على تطبيق الواتساب المثبت على هاتفك لكي تتمكن في الأخير من سماع أي رسالة صوتية أو ريكورد في الواتساب قبل إرساله، وتجنب فكرة إرسال ريكورد لأي شخص في التطبيق ومن ثم حذفه بعد ذلك نتيجة لوجود خطأ .

 أسرار الواتساب 2021 : سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب قبل إرسالها

فقط، قم بفتح تطبيق الواتساب على هاتفك، ثم بعد ذلك فتح الشات بينك وبين أي صديق والنقر على أيقونة “تسجيل الريكورد” من الأسفل جهة اليسار، وابدأ في تسجيل رسالتك بالطريقة المعتادة، ومع الانتهاء وقبل الإرسال انقر على سهم الرجوع الموجود بالأعلى جهة اليمين .

أسرار الواتساب 2021

الآن، سيتم الخروج من الشات بينك وبين صديقك، قم بالدخول وفتح الشات بينك وبين هذا الشخص مرة ثانية، وفي هذه الأثناء ستلاحظ وجود الريكورد مع إمكانية الاستماع إليه وبعد ذلك إرساله أو حذفه على حسب راحتك .

أسرار الواتساب 2021

الهدف من هذه العملية هي تجنب إرسال ريكورد وبعد ذلك حذفه من الطرفين نتيجة لوجود خطأ أو ما شابه ذلك كما ذكرنا بالأعلى .

مقالات ذات صلة :

إذا كان لديك أي سؤال يتعلق بالواتساب، فلا تتردد، وتواصل معنا من خلال قسم التعليقات أدناه ..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى