الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 نظرة على التصميم الأمامي و الخلفي في صور جديدة

تسريبات تكشف تصميم ومواصفات هواوي بي 50 في صور جديدة

بدأت شركة هواوي العمل على تطوير سلسلة الهواتف القادمة هواوي بي 50 – Huawei P50 على الرغم من وجود العديد من المشكلات في الإنتاج، فمن المقرر أن تعمل سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة بواسطة معالج Kirin 9000L بدقة تصنيع 5 نانومتر.

لقد ظهر الهاتف الرائد Huawei P50 في العديد من التسريبات المصوّرة مؤخرًا والتي كشفت لنا تصميمه وبعض مواصفاته. واليوم كشف تسريب جديد صورًا جديدة قدّمت لنا نظرة على التصميم الأمامي والخلفي للهاتف الذي طال انتظاره.

هواوي بي 50 - Huawei P50 نظرة على التصميم الأمامي و الخلفي في صور جديدة
صورة مسربة لهاتف Huawei P50

تصميم ومواصفات هواوي بي 50 في صور جديدة

شارك المسرب الشهير Digital Chat Station بعض التفاصيل المذهلة والصور الأولية لسلسلة هواوي بي 50. تضمنت التفاصيل التصميم ووحدة الكاميرا ونظام التشغيل وبعض الميزات الأخرى للنموذج.

هواوي بي 50 - Huawei P50 نظرة على التصميم الأمامي و الخلفي في صور جديدة

أظهرت بعض التسريبات السابقة المتعلقة بالهاتف الرائد هواوي بي 50 أنه سيعمل بمعالج Kirin 9000 ، وسيأتي بشاشة بحجم 6.3 إنش، وعمر بطارية قوي ، وقدرات شحن سريعة.

أفادت التسريبات كذلك بأن الجهاز سيعمل بنظام التشغيل الخاص بالشركة HarmonyOS. ونتوقع أن يكون هواوي بي 50 هو الطراز الأساسي في سلسلة بي 50 ومن المتوقع طرح السلسلة رسميًا في يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا : هواوي ميت باد برو 2 – MatePad Pro 2 و 5 أجهزة أخرى تستعد للظهور الرسمي بعد تحديد موعد الإطلاق

تكشف صور الطراز الأولي للهاتف أيضًا وحدة كاميرا خلفية أسطوانية الشكل رباعية العدسات، ومزودة بتقنية فلاش LED. أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي داخل ثقب مركزي على الشاشة.

من المتوقع أن يحصل الهاتف على مستشعر سوني IMX800 وهي نسخة محدّثة من مستشعر سوني IMX700 المستخدم في هاتف هواوي ميت 40 برو و هواوي بي 40 برو.

يمكن أن يستقبل المستشعر الأكبر مزيدًا من الضوء، وبالتالي يكون قادرًا بشكل أفضل على التقاط صور ذات جودة عالية، خاصة في ظروف الإضاءة السيئة التي تتطلب إعدادات عالية للمستشعر الرّقمي للضوء (ISO). من المتوقع أن يتم طرح مستشعر سوني IMX800 في أبريل، حيث تتوافق هذه التواريخ مع تاريخ الإصدار المتوقع لسلسلة هواوي بي 50. وأشار المصدر نفسه عبر تويتر إلى أن الهاتف سيحتوي على ثلاث كاميرات تشتمل على كاميرا بزاوية واسعة وأخرى بزاوية واسعة جدا وعدسة بيرسكوب.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 يظهر بتصميم جديد ومختلف كليًا في صور مسرّبة

هواوي بي 50 - Huawei P50 نظرة على التصميم الأمامي و الخلفي في صور جديدة

لقد ظهرت أيضًا بعض الصور عبر الانترنت للهاتف المنتظر بأغطية حماية حيث يبدو أن التصميم يتطابق مع ما رأيناه في التسريبات السابقة.

لم تكن هناك تفاصيل حول سعر هاتف Huawei P50 ولا تزال بعض التفاصيل والمواصفات الأخرى غير متوفرة. يبقى أن نرى ما إذا كانت الصور المسربة وتفاصيل العرض هي بالفعل لهذا الهاتف الذي طال انتظاره. ستكشف الأسابيع المقبلة عن صحة التفاصيل المسربة المتعلقة بالهاتف وسنقوم بتزويدكم بها حال توفرها عبر موقعنا رقمي TV.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة

شاركنا انطباعك عن تصميم هاتف هواوي بي 50 عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. الهاتف رائع صراحه ولكنه لا يوجد فيه خدمات غوغل لذلك تكون في قلب المشتري غصه بسبب الخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى