أجهزة الصوت والسماعاتابل

ايربودز 3 – AirPods 3 تقرير جديد يكشف موعد إطلاق السماعات

تفاصيل جديدة عن AirPods 3

ذكرت التسريبات السابقة أنّ إطلاق ايربودز 3 – AirPods 3 و Apple Music HiFi سوف يكون في حدث Spring Loaded في أبريل، ولكنّ هذا لم يحدث، واليوم كشف تقرير حديث عن موعد إطلاق السماعات القادم.

ايربودز 3 - AirPods 3 تقرير جديد يكشف موعد إطلاق السماعات

التفاصيل الجديدة حول ايربودز 3

كشف تقرير جديد من Hits Double Daily أنّ شركة آبل سوف تكشفت عن AirPods 3 في الأسبوع المقبل، إلى جانب الجيل الجديد من سماعات TWS الصوتية، ستقدم الشركة أيضًا Apple Music HiFi جديدًا، وبالنظر للإسم سوف يأتي جهاز الموسيقى الجديد للتنافس مع Spotify HiFi.

ايربودز 3 - AirPods 3 تقرير جديد يكشف موعد إطلاق السماعات

ولا يكشف التقرير عن تاريخ الإطلاق الفعلي للسماعات القادمة فقد اكتفى بالإشارة إلى أنّها سوف تأتي في الأسبوع المقبل، وكشفت التسريبات السابقة أنّ ايربودز 3 ستأتي مع بعض الميزات والخصائص الجديدة لتحسين الكفاءة والأداء العام، بالإضافة لعلبة السماعات والتي تأتي بحجم أصغر من الإصدار السابق.

اقرأ أيضًا.. ابل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تسريب الصور الحية

ولن تحتوي السماعات على أطراف السلكون، كما أشار التقرير أن ابل ايربودز 3 ستأتي مع شريحة لاسلكية جديدة والتي من المتوقّع أن يتمّ تضمينها في الجيل الجديد من سمّاعات أبل، حيث أنها تعطي هذه الميزة الجديدة نطاقًا ممتدًا أوسع للسماعات.

ايربودز 3 - AirPods 3 تقرير جديد يكشف موعد إطلاق السماعات

ومن المحتمل قدوم ابل ايربودز 3 مع نفس نظام تخفيف الضغط المتواجد في AirPods Pro‌ حيث يعمل هذا النظام على تخفيف الضغط المستخدم في السماعات، عن طريق معادلة الضغط داخل الأذن، للتخفيف من أثر استخدام السماعات لفترة طويلة.

بالإضافة إلى ذلك سوف تأتي السماعات مع نفس عناصر التحكم باللمس مثل الموجودة في AirPods Pro‌ والتي تأتي بدلاً من الإيماءات الفردية والنقرة المزدوجة المتوفرة في إصدارات ‌AirPods الحالية.

ايربودز 3 - AirPods 3 تقرير جديد يكشف موعد إطلاق السماعات

هل اقتنيت سماعات من ابل؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى