الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i الشركة تنشر ملصقات ترويجية للهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف Infinix Hot10i

تستعد شركة انفنيكس لإطلاق هاتفها الجديد انفنيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i حيث ظهر الهاتف مسبقًا في بعض التسريبات، ولكن التسريبات كانت قليلة عن الهاتف، حتى قامت الشركة بالكشف عن بعض المواصفات التي سوف يأتي بها الهاتف، مثل المعالج والتصميم.

التفاصيل الجديدة حول انفنيكس هوت 10 اي

بحسب الصور التي تمّت مشاركتها وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف فإنّ هاتف انفنيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Helio P65 وفيما يتعلّق بالشاشة سوف يأتي الهاتف بشاشة بدقّة HD ومعدّل تحديث 60 هرتز.

وتُظهر الصور أيضًا أنّ الواجهة الخلفيّة للهاتف تحتوي على كاميرا خلفيّة مزدوجة، في حين لم تذكر الشركة مواصفات الكاميرا الخاصة بالهاتف سواءً الأماميّة أو الخلفيّة، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع في الواجهة الخلفية للهاتف.

فيما يتعلّق بالبطّارية، بحسب الصور فإنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية كبيرة جدًا، حيث ذكرت الشركة أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير، ولم تذكر الشركة أي تفاصيل عن الشحن السريع ولكن التسريبات السابقة ذكرت أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوة 10 واط.

اقرأ أيضًا.. انفنيكس هوت 10 آي – Infinix Hot 10i ظهور بعض مواصفات الهاتف

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة بدقة 720 × 1600 بكسل، وكثافة بكسلات تبلغ 320 بكسل لكل إنش، وثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية.

من المتوقّع أن يتم إطلاق الهاتف في الفترة القليلة القادمة نظرًا لمشاركة الشركة هذه الملصقات الترويجية، ولم تشارك الشركة أي تفاصيل أخرى حول الموعد بالتحديد أو السعر.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تستعد لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة من العام الحالي، حيث كشفت التسريبات الحديثة عن هاتف انفنيكس نوت 10 برو في صور حصرية تظهر لأول مرة، حيث ذكرت التسريبات أن الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.9 إنش بمعدل تحديث 90 هرتز، وسيعمل بمعالج ميدياتك Helio G95، وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت، وسيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير.

هل اقتنيت أحد هواتف انفنيكس من قبل؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى