الهواتف الذكيةانفنيكس

سعر ومواصفات انفنيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i رسميًا

المواصفات الرسمية لهاتف Infinix Hot 10i

أعلنت شركة انفنيكس عن هاتفها الجديد انفنيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i والذي ظهر بعد نشر الشركة ملصقات ترويجية له نهاية الشهر الماضي، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

مواصفات انفنيكس هوت 10 اي

فيما يتعلّق بالشاشة، يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.52 إنش وبدقّة 720 × 1600 بكسل، وتأتي الشاشة بجودة عرض +HD بنسبة 20: 9، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع في الخلف.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل انفنيكس هوت 10 اي بمعالج ثماني النواة من ميديا تيك وهو Helio P65 بسرعة 2.0 جيجاهرتز، ومعالج رسوميّات Mali-G72 MP3، وفيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالكاميرات، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.7، والكاميرا الثانية بدقّة 2 ميجابكسل، في حين تأتي الكاميرا الأماميّة بدقّة 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. انفنيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i الشركة تنشر ملصقات ترويجية للهاتف

تتميز الكاميرا بتقنية تتبع العين بالإضافة إلى التركيز التلقائي وتحسين الوجه أيضًا سواء للصور أو الفيديو، كما يدعم الهاتف التقاط فيديو 2K بمعدل 30 إطارًا في الثانية

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل انفنيكس هوت 10 اي بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة XOS 7.5، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 10 واط.

سعر انفنيكس هوت 10 اي

يتوفر الهاتف باللون الأخضر واللون الأسود واللون الأزرق واللون البنفسجي وهو متوفر بإصدار بسعة 4 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت بسعر حوالي 148 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى