تقنيات أخرى

تمثال جاندام العملاق أصبح متاحًا للمشاهدة في الصين لعشاق الإنمي

تمثال جاندام في الصين

تم الانتهاء من إنتاج تمثال جاندام العملاق في الصين وهي أول بدلة متنقلة من حجمها في الصين أو خارج اليابان، ويأتي هذا التمثال تجسيدًا لسلسلة الإنمي الشهيرة جاندام والتي ذاع صيتها على مستوى العالم، وحظيت بمشاهدات كبيرة وشهرة واسعة.

تفاصيل تمثال جاندام العملاق

تم الإعلان لأول مرة في العام الماضي عن عرض Freedom Gundam بالحجم الطبيعي في شنغهاي، ووفقًا للجدول الزمني المحدد والذي تم الإعلان عنه مسبقًا، تم نصب التمثال أمام ساحة التسوق في شنغهاي وهو مفتوح الآن للعرض العام.

يأتي التمثال على ارتفاع 18 مترًا أمام متنزه ميتسوي للتسوق LaLaport Shanghai Jinqiao، مما يجعله أول تمثال جاندام رسمي يتم إنشاؤه خارج اليابان.

وعلى الرغم من أن تمثال تمثال جاندام العملاق مفتوح للجمهور الآن، إلا أنه من المقرر عقد حفل الافتتاح الرسمي في 28 مايو القادم، وسيشهد الحفل عرضًا ضوئيًا وصوتيًا وسيتم بثه على الهواء مباشرة عبر موقع استضافة الفيديو الصيني المشهور bilibili.

اقرأ أيضًا.. هيونداي تقدم روبوت خدمة العملاء DAL-e الرائع تعرف عليه

وعلى غرار تماثيل جاندام بالحجم الطبيعي في طوكيو، فإن تمثال جاندام العملاق في شنغهاي سيكون حاشدًا بشكل كبير للزوار من العاشقين للإنمي.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يأتي فيها التمثال للصين، ففي عام 2009، ظهر تمثال جاندام العملاق غير الرسمي تمامًا، حيث ظهر باللون البرتقالي في محافظة سيتشوان الصينيّة، ولكن تمت إزالة هذا التمثال بسبب مشاكل حقوق النشر.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّه ليس العملاق الجديد الوحيد، ومن المقرر أيضًا الكشف عن تمثال جديد بالحجم الطبيعي في يوكوهاما في الفترة القليلة القادمة.

لو سنحت لك الفرصة، هل ستزور التمثال؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى