أخبار الشركاتالروبوتات

هيونداي تقدم روبوت خدمة العملاء DAL-e الرائع تعرف عليه

في محاولة لتقديم المساعدة دون أي تفاعل بشري لا لزوم له ، كشفت شركة هيونداي – Hyundai النقاب عن  DAL-e، وهو روبوت جديد لخدمة العملاء يتميز بالروعة والفعالية في نفس الوقت.

معلومات DAL-e من هيونداي

وظهر الروبوت لأول مرة اليوم في صالة عرض هيونداي موتور جنوب سيول عاصمة كوريا الجنوبية في عملية تجريبية، وتقول الشركة إن جزءًا من غرض DAL-e هو استيعاب العملاء الذين يرغبون في تقليل الاتصال البشري أثناء جائحة  COVID-19.

DAL-e هو اختصار لعبارة “Drive you, Assist you, Link with you-experience” والروبوت مجهز بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي المصممة لتقديم تجربة خدمة عملاء ودية، كما ويحتوي على نظام التعرف على الوجه بالإضافة إلى نظام أساسي لفهم اللغة يجب أن يسمح له بالتواصل مع العملاء المحتملين.

معلومات DAL-e من هيونداي

ووفقًا لشركة  Hyundai، فإن هذا يعني أن الروبوت يمكنه التعرف على دخول شخص ما إلى صالة العرض دون ارتداء قناع، ويمكنه بعد ذلك نصحه بارتداء قناع، وتقول الشركة أن الشكل البشري القصير لـ DAL-e يعطيه جاذبية ترحيبية مع ميزات مادية عاطفية مقترنة بحوار سلس.

ويمكن لـ DAL-e أيضًا التحرك، ومن المحتمل أن يرافق العملاء في جميع أنحاء صالة العرض، وذلك بفضل أربع عجلات متعددة الاتجاهات، وتوجد شاشة تعمل باللمس أعلى رأسه حيث يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول مركبات معينة.

ويمكن أيضًا لـ DAL-e الاتصال لاسلكيًا بشاشة كبيرة في المكان، بشكل ممتع يمكن لـ DAL-e أن تطلب من الزائرين التقاط صور سيلفي معها، وإذا نجحت العملية التجريبية ، تأمل الشركة في نشر المزيد من الروبوتات DAL-e في صالات عرض أخرى لهيونداي وكيا.

ما رأيك في اتجاه شركة هيونداي الجديد مع DAL-e؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى