الشبكات الإجتماعيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 سقط في مشكلة تتعلق بالواتساب .. إليكم سبب المشكلة والحل

سامسونج جالكسي اس 21 يواجه مشكلة تتعلق بالواتساب

على ما يبدو أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 تواجه مشكلة تتعلق بتطبيق الواتساب، وبعض المستخدمين غاضبون من ذلك للغاية . وبالفعل، ظهرت تقارير متعددة على موقع Reddit ومنتدى سامسونج الرسمي حيث اشتكى بعض مستخدمي سامسونج جالكسي اس 21 من عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال رسائل الواتساب على نسخة سطح المكتب ونسخة الويب .

يقول بعض مستخدمي سامسونج جالكسي اس 21 وسامسونج جالكسي اس 21 بلس وسامسونج جالكسي اس 21 الترا إن واتساب ويب ونسخة سطح المكتب كثيرًا ما ينقطع الاتصال بهواتفهم الذكية. بعد قطع الاتصال، يعرض الواتساب على سطح المكتب والويب هذه الرسالة : الهاتف غير متصل بالإنترنت، تأكد أن هاتفك متصل بالإنترنت بشكل فعلي . قد يكون هذا مزعجًا للغاية ، خاصةً عندما تريد الاستمرار في إجراء محادثات الواتساب من شاشة الكمبيوتر بشكل أسرع .

سبب مشكلة الواتساب على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21

ربما قد تكون هذه المشكلة متعلقة بتقنية تحسين البطارية من الشركة الكورية سامسونج، حيث تضع هذه التقنية التطبيقات غير المستخدمة في وضع السكون عندما تكون شاشة الهاتف مقفلة، مما يتداخل مع قدرة التطبيق على تلقي الإشعارات في الوقت الفعلي .

بجانب هذا، يقول قسم الأسئلة الشائعة في الواتساب أن مشكلة قطع الاتصال تحدث عندما يكون اتصال الإنترنت غير مستقر أو عندما يتم إيقاف تطبيق من العمل في الخلفية .

على الرغم من تعطيل ميزة تحسين البطارية، والسماح لتطبيق الواتساب بالعمل في الخلفية حتى في وضع توفير البطارية، وحذف وإعادة تثبيت تطبيق الواتساب، لكن في الوقت نفسه لا يزال بعض المستخدمين يواجهون مشكلة انقطاع الاتصال، حتى أن بعض المستخدمين جربوا طريقة إعادة ضبط المصنع لمعرفة ما إذا كانت المشكلة قائمة، ولكن للأسف الشديد دون جدوى .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي – Galaxy A22 5G يحصل على شهادة جديدة مع ميزتين رئيسيتين وتفاصيل أخرى عن المواصفات

برأيك، ما سبب هذه المشكلة المزعجة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى