الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 40 للألعاب Redmi K40 Game Edition سيحقق نجاحًا ضخمًا بمبيعات تتجاوز مليون جهاز

مميزات شاومي ريدمي كي 40 للألعاب وتوقعات بتحقيق مبيعات تتجاوز المليون

أصدرت شركة شاومي ريدمي الصينية رسميًا أمس هاتف شاومي ريدمي كي 40 للألعاب Redmi K40 Game Edition الذي يعتبر أول هاتف للألعاب من شاومي ريدمي، وهو يحتوي على الكثير من ميزات الألعاب مما يجعل منه جهازًا جذابًا للغاية.

مميزات هاتف شاومي ريدمي كي 40 للألعاب

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Ez-9gWuVkAgR5h7-1024x1024.jpg
شاومي ريدمي كي 40 للألعاب

يعمل هاتف شاومي ريدمي كي 40 للألعاب بمعالج Dimensity 1200 بالإضافة إلى أنه يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5065 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط. وعلى الرغم من البطارية الضخمة، إلا أن سُمك الجهاز لا يتعدى 8.3 ملم.

اقرأ أيضًا: سلسلة شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 تحصل على تحديث MIUI 12.5

علاوة على ذلك، باعتباره هاتفًا ذكيًا للألعاب، فإنه يأتي مع نظام تبديد حرارة ثلاثي الأبعاد. كما تدعم الشاشة المسطحة المرنة OLED مقاس 6.67 إنش معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل عينات لمس عالي جدًا.

شاومي ريدمي كي 40 للألعاب

على الرغم من كل هذه الميزات ، فإن إصدار شاومي ريدمي كي 40 للألعاب يأتي بسعر يبدأ من 1999 يوان (308 دولار أمريكي). لتعزيز أداء الألعاب بشكل أكبر ، يستخدم هذا الجهاز مشغل ألعاب مغناطيسي مزدوج. يأتي هذا الجهاز أيضًا مع مكبرات صوت استريو مزدوجة JBL و Dolby Atmos وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 يحقق نجاحًا ساحقًا ونسخة برو بلس في المقدمة

هاتف شاومي ريدمي كي 40 للألعاب سيحقق مبيعات ضخمة

تم أول بيع مسبق لهذا الهاتف الذكي بسرعة، ووفقًا للمصدر، تم بيع هذا الجهاز في غضون ثوانٍ قليلة. الآن، تعتقد شاومي أن هاتف شاومي ريدمي كي 40 للألعاب سيحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في السوق. وفقًا لـ Lu Weibing ، المدير العام لعلامة شاومي ريدمي التجارية، ستبيع نسخة الألعاب Redmi K40 ما يصل إلى 2 مليون جهاز .

يعتقد Lu Weibing أن مبيعات إصدار الألعاب Redmi K40 تحديدًا ستحقق على الأقل إجمالي المبيعات التي حققتها الهواتف الذكية للألعاب العام الماضي. إذ بلغ إجمالي مبيعات الهواتف الذكية المخصصة للألعاب منذ بداية العام الماضي حوالي 1.7 مليون وحدة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Ez-1nMQUUAMU1OB-1024x474.jpg

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 برو رسميًا Redmi K40 Pro هاتف ينافس الكبار بسعر جبار

علاوة على ذلك، يعتقد Lu Weibing أن هناك عدة أسباب لنقص المعالجات. ووفقًا له، فإن إنتاج معالج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G هو أحد المشاكل. ويقول أيضًا أن الطاقة الإنتاجية لمعالجات 5G تبلغ ضعف الطاقة الإنتاجية لمعالجات الجيل الرابع.

السبب الثاني هو الطلب على السيارات الذكية وأجهزة إنترنت الأشياء الذكية، حيث تستهلك السيارات الذكية قدرًا كبيرًا من الطاقة الإنتاجية للمعالجات. قد يكون هناك ملايين السيارات الذكية في العالم هذا العام. وبالطبع ، سيكون من الصعب جدًا إنتاج هذه السيارات بسبب النقص الحاد في المعالجات.

السبب الثالث هو جائحة فيروس كورونا الذي تسببت في بقاء الكثير من الناس في منازلهم. وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون والكاميرات وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 للألعاب Redmi K40 Game Edition سعر ومواصفات الهاتف رسميًا

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى