تقنيات أخرى

معرض CES للالكترونيات الاستهلاكية سوف يعود في 2022

تعرف على تفاصيل معرض CES العام القادم

في حال كنت مهتمًا بالأجهزة الاستهلاكية مثل اللابتوبات وأجهزة التلفاز وأجهزة الألعاب فإنّ معرض CES سوف يأتي في عام 2022 لعرض المزيد من المنتجات.

معرض CES

تفاصيل معرض CES

أعلن مجلس إدارة معرض CES، اليوم أنّ الحدث سوف يعود ليتم عقده في مدينة لاس فيغاس في الفترة من 5 إلى 8 كانون الثاني (يناير) من العام المقبل، ووفقًا للبيان الذي تمّ إصداره فإنّ حوالي 1000 شركة قد التزمت بالعودة للمعرض.

تشمل القائمة حتى الآن Amazon و AMD و AT&T و Daimler AG و Dell و Google و Hyundai و IBM و Intel و Lenovo و LG Electronics و Panasonic و Qualcomm و Samsung Electronics و Sony.

معرض CES للالكترونيات الاستهلاكية سوف يعود في 2022

وتخطط الشركات مثل Caterpillar و Indy Autonomous Challenge و Sierra Space للانضمام للحدث الذي سوف يقام في لاس فيجاس.

وقال جاري شابيرو: “يسعدنا العودة إلى لاس فيجاس موطن معرض CES لأكثر من 40 عامًا، ونتطلع إلى رؤية العديد من الوجوه الجديدة والعائدة، وأضاف أخبرنا المئات من المديرين التنفيذيين عن مدى حاجتهم إلى CES لمقابلة عملاء جدد وحاليين، والعثور على شركاء، والوصول إلى وسائل الإعلام واكتشاف الابتكار”.

معرض CES للالكترونيات الاستهلاكية سوف يعود في 2022

سوف يسافر مكتب الدعم في CES، الذي ظهر لأول مرة في CES 2021، إلى لاس فيجاس ويربط الجمهور الرقمي بالعارضين وجلسات المؤتمرات والخطابات الرئيسية وإعلانات المنتجات من الحدث المباشر، وسيتم أيضًا إضافة محتوى جديد من لاس فيجاس، مما يتيح للحضور والعارضين مواصلة الاتصال والاستكشاف.

اقرأ أيضًا.. اسوس في معرض CES 2021 | أبرز منتجات الشركة من أجهزة اللابتوب

قالت Karen Chupka، نائب الرئيس التنفيذي: “عملاؤنا متحمسون للعودة إلى الحدث في لاس فيجاس، وشاركت العلامات التجارية العالمية والشركات الناشئة أن الخطط جارية بالفعل بشكل جيد وملتزمة بالمشاركة في CES مع المزيد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم”.

معرض CES للالكترونيات الاستهلاكية سوف يعود في 2022

ستقوم CTA بمراجعة المبادئ التوجيهية لتدابير السلامة من فيروس كورونا من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، بالإضافة إلى الإرشادات الحكومية والمحلية، ستتبع CTA القوانين الفيدرالية والولائية والمحلية المعمول بها، وتكييف خطط CES وفقًا لذلك ومشاركة التحديثات مع جماهيرها.

ما هي المنتجات التي تتوقع عرضها في المؤتمر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى