الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي اس 21 اف اي يحصلان على شهادة جديدة تكشف عن بعض المواصفات

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجالكسي اس 21 اف اي يحصلان على شهادة جديدة

بناءً على التسريبات والشائعات الأخيرة، تعمل الشركة الكورية سامسونج على هاتفين جديدين من المتوقع إطلاقهما في حدث يوليو، وهذان الهاتفان الذكيان هما : سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي اس 21 اف اي .

وخلال الشهرين الماضيين، شهدنا بالفعل العديد من التسريبات والشائعات حول الهواتف الذكية، كما تم رصد سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي اس 21 اف اي أيضًا في العديد من مواقع الاختبار والشهادات التي كشفت وقتها عن بعض المعلومات حول الهواتف .

واليوم، تم رصد سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي اس 21 اف اي في شهادة BIS التي تكشف عن بعض المعلومات والتفاصيل المتعلقة تحديدًا بالبطارية .

وظهر سامسونج جالكسي زد فولد 3 مع رقم طراز البطارية EB-BF927ABY، في حين يحمل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي رقم طراز البطارية EB-BG990ABY . وللأسف الشديد، لم تكشف شهادة BIS عن الكثير من مواصفات بطارية الهواتف، ولكن ظهور الهواتف على شهادة BIS يجعلنا نفترض بأمان أن الشركة تخطط لإطلاق الأجهزة قريبًا في السوق العالمية .

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3

وفقًا للتسريبات الأخيرة، يُرجح أن يأتي هاتف Galaxy Z Fold 3 مع كاميرا أسفل الشاشة وتقوم الشركة باختبار هذه الميزة الجديدة لفترة طويلة لدمجها في الهاتف القابل للطي من الجيل التالي. بجانب هذا، زعمت التقارير السابقة أيضًا أن الهاتف الذكي سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 أهم مميزات ستجعل منهما هواتف استثنائية

وتم رصد سامسونج جالكسي زد فولد 3 أيضًا على موقع شهادة 3C مدعيًا أن الهاتف سيتم تزويده بطارية تبلغ 4275 مللي أمبير في الساعة مقسمة إلى خليتين بسعة 2060 مللي أمبير في الساعة و 2215 مللي أمبير في الساعة .

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

تم رصد هاتف Galaxy S21 FE مؤخرًا على موقع Safety Korea الإلكتروني ليكشف عن تفاصيل بطارية الهاتف. وفقًا للمصدر، تم إدراج الهاتف برقم الطراز EB-BG990ABY وأكد موقع الشهادة أن Galaxy S21 FE سيتم تزويده ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مماثلة لجهاز Galaxy S20 FE .

أيضًا، تدعم التقارير السابقة أن Galaxy S21 FE القادم سيحتوي على شاشة Infinity-O المسطحة مقاس 6.4 إنش مع ثقب للكاميرا الأمامية، ومن المتوقع أن يأتي بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE تسريب جديد يكشف سعة البطارية وتفاصيل أخرى رائعة

عمومًا، يجب الأخذ في الاعتبار بأن الشركة لم تكشف بعدُ عن أي شيء رسميًا حتى الآن بشأن هذه الهواتف أعلاه، لذلك ننصحك بأخذ هذه المعلومات بقليل من الصبر وانتظار الإعلان الرسمي قريبًا .

ما هي توقعاتك بشأن Galaxy Z Fold 3 و Galaxy S21 FE بعد كل هذه التسريبات ؟ شاركنا رأيك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى