أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

هارموني او اس – HarmonyOS فيديو حقيقي لنظام هواوي القادم على أحد الهواتف

فيديو لنظام هواوي القادم

بدأت شركة هواوي في إطلاق نظام التشغيل الخاص بها هارموني او اس – HarmonyOS حيث كشفت تقارير سابقة عن النظام وعن الهواتف التي سوف تعمل به، واليوم شارك أحد المطورين فيديو لهاتف يتم تشغيله بنظام هواوي الجديد.

هارموني او اس - HarmonyOS فيديو حقيقي لنظام هواوي القادم على أحد الهواتف

التفاصيل حول هارموني او اس

كشف المغرد RODENT950 عن فيديو لنظام هارموني او اس قال فيه إنّ هذا النظام هو النسخة التجريبية الثالثة من نسخة المطورين، وقام المغرد بالتنقل بين نوافذ النظام والتي تظهر سلاسة في الاستخدام دون وجود أي مشاكل أثناء عملية التشغيل.

الفيديو

ويُظهر الفيديو أنّ نظام التشغيل في حالة مستقرة ولا توجد به مشاكل مع أنّ هذه هي النسخة التجريبية للنظام، وعند السؤال حول الهاتف الذي تم تثبيت النظام عليه أجاب المغرد أنّ الهاتف المستخدم في الفيديو هو هاتف HUAWEI Mate X2، مع تشغيل تسجيل الشاشة و weibo filter و twitter filter.

اقرأ أيضًا.. نظام هارموني او اس HarmonyOS سيصل لحوالي 300 مليون جهاز هذا العام

وقام المغرد باستعراض النظام والتنقل بين خواصه المختلفة وفتح صفحة الإعدادات والتنقل بين الواجهات، حيث يظهر النظام بشكل مشابه لنظام أندرويد.

هارموني او اس - HarmonyOS فيديو حقيقي لنظام هواوي القادم على أحد الهواتف

وكانت شركة هواوي قد أعلنت مسبقًا أنّ الشركة تخطط لإرسال النظام إلى أكثر من 300 مليون جهاز خلال العام الحالي، وأكّدت أنّ بعض الشركات سوف تساعدها في الوصول لهذا الهدف.

وكانت التسريبات السابقة قد كشفت أنّ النظام سوف يأتي بميزة جديدة تدعى “super terminal”، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاقتران تلقائيًا بجميع هواتف هواوي المحمولة والأجهزة التي حوله مثل الهواتف والأجهزة اللوحية ومكبرات الصوت وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات والأجهزة الذكية الأخرى التي تستخدم نظام HarmonyOS.

هارموني او اس - HarmonyOS فيديو حقيقي لنظام هواوي القادم على أحد الهواتف

تسمح هذه الميزة بمشاركة الملفات والمحتوى، كما يبدو أنها نفس ميزة هواوي شير ولكنها تشمل جميع الأجهزة ومع هذا الاتصال السريع والسلس، يمكن للنظام تشكيل مشهد عمل تعاوني بسهولة.

ما رأيك في النظام الجديد من هواوي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

  1. شكلو هيكون نظام جامد جدا وبجد ناس كتير جدا هتجرب النظام دة وبكدة ممكن الشركه ترجع من تاني وتحرب جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى