الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

سناب شات يحصل على 5 مزايا جديدة قريبًا – تعرف عليها

5 مزايا جديدة قادمة إلى تطبيق سناب شات

نسلط الضوء خلال هذه السطور على أبرز وأهم 5 مميزات وخصائص جديدة قادمة إلى سناب شات . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لتكون أول يعرف هذه المميزات .

إليكم أهم 5 مزايا قادمة إلى سناب شات

1 : ميزة Remix Stories

تأتي ميزة Remix Stories في المقدمة، حيث أنها تعتبر من أفضل المميزات التي ستنال إعجابكم، وهذه الميزة متعلقة تحديدًا بالقصص Stories وهي متوفرة في تطبيق تيك توك، وتكمن وظيفة عمل ميزة Remix Stories في دمج للقصص على شكل فيديو قصير .

2 : ميزة Cancel Send

سناب شات يحصل على 5 مزايا جديدة قريبًا - تعرف عليها

في المرتبة الثانية جاءت ميزة وخاصية تعرف باسم “Cancel Send” والتي من خلالها يمكن للمستخدمين إلغاء إرسال الرسائل من الطرف الآخر، لكن بشرط أن الطرف الآخر لم يرَها بعد، بينما إذا حدث العكس وقام الطرف الآخر بقراءة رسالتك، وقتها لن تكون قادرًا على حذفها .

3 ميزة Friend Check-Up

سناب شات يحصل على 5 مزايا جديدة قريبًا - تعرف عليها

تساعد ميزة وخاصية Friend Check-Up على حماية المستخدمين من الأشخاص الغرباء، حيث أنها وباختصار شديد ستساعدك في مراجعة قائمة الأصدقاء القديمة فربما قد تجد بعض الأصدقاء الذين تعرفت عليهم سابقا ولا تنوي مشاركتهم بصورك، وهذه فكرة عمل خاصية Friend Check-Up القادمة إلى سناب شات .

4 : تحسينات على مشاركة القصص

سناب شات يحصل على 5 مزايا جديدة قريبًا - تعرف عليها

ستحصل مشاركة القصص على تحسينات جديدة أيضًا، ومن بين هذه التحسينات ميزة تعرف باسم Shared Story ومن خلاله يمكنك دعوة الأصدقاء للمشاركة ضمن القصة الخاصة بك أو بمعنى أخر ستساعدك في مشاركة قصة تضم المحتوى من أكثر من شخص ولكن بطريقة وأسلوب معين .

5 : ميزة Favorite Stickers

الميزة الأخيرة تعرف باسم الملصقات المفضلة أو Favorite Stickers ومتعلقة هذه الميزة تحديدًا بالقصص بحيث ستكون قادرًا على مشاركة ملصقات في قصتك مع الأصدقاء وجهات الاتصال .

اقرأ أيضًا : واتساب WhatsApp يطور ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء ويضيف خيار جديد

ما أكثر ميزة نالت إعجابك، وما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تطبيق سناب شات ؟ شاركنا رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى