الحواسيبسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go تظهر قبل الإعلان الرسمي

تعرف على مواصفات لابتوب Galaxy Book Go

تستعد شركة سامسونج لإطلاق اللابتوب الجديد سامسونج جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go خلال حدثها القادم، حيث ظهر تسريب حديث يكشف المواصفات الكاملة للجهاز قبل موعد إطلاقه الرسمي من الشركة.

مواصفات سامسونج جالكسي بوك جو

سوف يحتوي جهاز سامسونج جالكسي بوك جو على شاشة IPS LCD مقاس 14 إنش، سوف تأتي الشاشة بدقّة Full HD مع سطوع يصل إلى 300 شمعة في المتر المربع.

وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الجهاز سوف يتم تشغيله بمعالج كوالوم سناب دراجون 7c ثماني النواة، وبسرعة تبلغ 2.55 جيجاهرتز، سوف يأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، مع ذاكرة تحزين داخلية تبلغ سعتها 128 جيجابايت ويوجد مدخل لبطاقة microSD.

لن يتمكن المستخدمون من توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) مما يعني أن الجهاز سوف يبقى بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت يأتي سامسونج جالكسي بوك جو مزودًا بلوحة مفاتيح بإضاءة خلفية وكاميرا ويب بدقة 720 بكسل، على الرغم من أنه يستخدم معالجات Snapdragon، إلا أنه لا يزال يعمل على إصدار ARM من Windows 10.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go تسريب المواصفات الرئيسية للجهاز

سيحتوي الجهاز على LTE و WiFi و Bluetooth 5.1 ومنفذ USB 2.0 ومنفذ USB 3.1 Gen 1 اللاب توب سوف يأتي ببطارية 42.3 واط في الساعة تدعم الشحن السريع، يمكن للبطارية إعادة شحن البطارية بسرعة كبيرة بفضل دعم الشحن السريع بقوة 25 واط تدعي الشركة أن الجهاز يمكن أن يستمر لمدة 48 ساعة بشحنة واحدة.

سامسونج جالكسي بوك اس

سعر سامسونج جالكسي بوك جو

فيما يتعلّق بالسعر الذي سو ف يأتي به الجهاز، ذكر التقرير أنّ الجهاز سوف يأتي بنوعين وهما WiFi فقط و LTE، سيأتي إصدار LTE بسعر 449 يورو أي حوالي 550 دولارًا، سيكون الإصدار الآخر أرخص وسوف يبلغ سعره 349 دولارًا أمريكيًا.

سامسونج جالكسي بوك اس

ما رأيك في مواصفات وسعر الجهاز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى