ابلالهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

ايفون 12 يقلب الموازين – أكثر هاتف مبيعًا 2021

في العام الماضي، تصدّر iPhone 11  قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا خلال النصف الأول من العام.. فماذا عن ايفون 12 في 2021؟

ايفون 12 – أكثر هاتف مبيعًا في 2021؟

نستعرض لكم في هذا التقرير من رقمي TV، تفاصيل حول أكثر هاتف مبيعًا في 2021، وماذا تقول الإحصائيات عن ايفون 12؟

شركة الأبحاث وتحليل البيانات Counterpoint أصدرت إحصائية حول أعلى عشرة هواتف مبيعاً في شهر يناير الماضي، في المركز العاشر جاء هاتف آيفون SE 2020 .. 

لدى Apple أيضًا جهازان آخران في القائمة أحدهما هو iPhone 12 mini ، نعم سمعته بشكل صحيح. ذكرت التقارير أن شركة آبل قد توقف الإصدار المصغر بحلول الربع الثاني ، لكن يبدو أنها حققت بعض المبيعات في يناير. طراز iPhone الآخر هو iPhone SE 2020 .. وهو الهاتف الذي أطلقته الشركة بالتصميم القديم وشاشة صغيرة.

ايفون 12 يقلب الموازين - أكثر هاتف مبيعًا 2021

في المركز التاسع جاء هاتف سامسونج جالكسي A31 من الفئة المتوسطة.. وقدمته الشركة بسعرٍ اقتصادي وحقق نجاحاً في الهند.

أما ثامنًا، فعادت شركة آبل للتواجد عبر هاتف ايفون 12 ميني بشاشة متوسطة المقاس، وقدمته الشركة لمن يبحث عن هاتف آيفون بسعر أقل من 750 دولار.

في المركز السابع حضرت سامسونج مع هاتف جالكسي a21s .. وهو من الفئة الاقتصادية وحقق نجاحًا كبيرًا في الدول الآسيوية.

ايفون 12 يقلب الموازين - أكثر هاتف مبيعًا 2021

وسادسًا، كسرت ريد مي هيمنة آبل وسامسونج وتواجدت عبر هاتف ريد مي 9 .. ثم عاودت نفس الشركة الحضور في المركز الخامس عبر هاتف ريدمي 9A.

بينما في المركز الرابع حضر هاتف من إصدار عام 2019 وهو هاتف ايفون 11 ، وثالثًا هاتف آيفون 12 برو .. بينما جاء في المركز الثاني ايفون 12 برو ماكس.. ولم تكتفِ آبل بذلك بل سيطرت أيضاً على المركز الأول مع هاتف ايفون 12.

ايفون 12

وذكرت الدراسة أن حوالي ثلث مبيعات سلسلة ايفون 12 كان مصدرها الولايات المتحدة، وكان ذلك بسبب العروض الترويجية العالية للهاتف وإقبال المستخدمين على هاتف ايفون يدعم شبكات الجيل الخامس.

ما أكثر هاتف مبيعًا في 2021 برأيكم؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى