الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بدفع المال للمستخدمين

ميزة جديدة من تويتر

كشفت تقارير تقنية حديثة أنّ شركة تويتر تختبر ميزة جديدة وهي الإكرامية والتي تسمح للمستخدمين بدفع مبلغ من المال للمستخدمين الآخرين، حيث تقدم تويتر في الفترة الأخيرة العديد من الميزات للمستخدمين، كونها تعتبر أقل منصة تقوم بمواكبة التحديثات مقارنة بالمنصات الأخرى.

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بدفع المال للمستخدمين

تفاصيل الميزة الجديدة من تويتر

قالت الشركة في فبراير الماضي أنّها سوف تعمل على العديد من الميزات والتي تسمح للمستخدمين بجني الأموال عبر المنصة، واليوم ظهرت العديد من التقارير التي أكدّت أنّ ميزة الإكرامية التي سوف تقدمها تويتر سوف تكون متاحةً قريبًا.

كشفت الباحثة Jane Manchun والتي تشتهر بالبحث عن الميزات التي سوف تطرحها منصات التواصل الاجتماعي عن صور تبيّن أنّ موقع التغريد من الممكن أن يقدّم زرًا للإكرامية داخل الحسابات.

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بدفع المال للمستخدمين

وكشفت الباحثة أيضًا أنّ الخدمة سوف يتم دمجها مع خدمات الدفع الأخرى والتي تسهل على المستخدمين إتمام عملية الدفع مثل Bandcamp و Patreon و Venmo و Cash App بالإضافة إلى الموقع الشهير Paypal.

اقرأ أيضًا.. تويتر تقدم ميزة جديدة تتعلق بجني الأرباح عبر المنصة تعرف عليها!

ووفقًا للصور فإنّ الزر الجديد يظهر بجانب زر تحرير الحساب، حيث سوف يقوم المستخدمون بالدفع مقابل التغريدات، ولم تكشف الباحثة ما إذا كان سيتم وضع قيود على من يمكنه وضع الزر في الحساب الخاص به.

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بدفع المال للمستخدمين

ومن المتوقّع أن تكون هذه الميزة خاصة ببعض الحسابات، والتي يُشترط فيها أن يكون المتابعون يتجاوزن عددًا معينًا أو أن يكون حسابك موثّقًا بالعلامة الزرقاء.

وكانت الشركة قد أعلنت في فبراير الماضي عن خدمة Super Follow والتي تتيح للمستخدمين بالدفع من أجل الوصول إلى المحتوى الحصري من قبل منشئي المحتوى، ومن غير الواضح حاليًا حول الزمن الذي سوف تقدّم فيه تويتر هذه الميزة لجميع المستخدمين.

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بدفع المال للمستخدمين

وتسعى تويتر من خلال هذه المزايا إلى تنمية مصادر إيراداتها بعيدًا عن الإعلانات والتي قلت بشكل كبير خلال الفترة الماضية حيث قال جاك دروسي إنّ الشركة تهدف لزيادة الإيرادات لتبلغ 7.3 مليار دولار في عام 2023.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى