الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 هل سيجلب تحسينات الكاميرا التي طال انتظارها ؟

تسريبات جديدة حول مواصفات كاميرا هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3

قد لا يجلب هاتف جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 القادم جميع التغييرات والترقيات التي نأملها، وقد تتجاهل سامسونج مجددًا إعداد كاميرا الهاتف القابل للطي من أجل تحسين بعض الجوانب الأخرى. وبحسب تسريب جديد تم نشره عبر تويتر، سيحتوي جالكسي زد فولد 3 على ثلاثة عدسات خلفية تشمل على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل للشاشة القابلة للطي.

تفاصيل جديدة حول كاميرا جالكسي زد فولد 3

جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 هل سيجلب تحسينات الكاميرا التي طال انتظارها ؟

وبحسب المصدر فإن كاميرا السيلفي على الغطاء بدقة 10 ميجابكسل وهي عبارة عن مستشعر Sony IMX374، لذا فهي تقريبًا نفس كاميرا السيلفي التي تم استخدامها من قبل في كل من جالكسي فولد الأصلي و جالكسي زد فولد 2. وفي الوقت نفسه، يقال إن كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل ستكون عبارة عن مستشعر IMX298 الذي ظهر لأول مرة في عام 2015.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تسريب لون الهاتف!

لم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية عن الكاميرات الأخرى، ولكن يمكننا أن نفترض أنها نفس تكوين الكاميرا الثلاثية بدقة 12 ميجابكسل مثل تلك المستخدمة في هاتف جالكسي زد فولد 2. يحتوي الطراز الحالي على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع ميزة الضبط التلقائي (PDAF) و التثبيت البصري (OIS)، إلى جانب كاميرا تقريب بدقة 12 ميجابكسل مع زووم بصري حتى 2x فقط ، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل.

جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 هل سيجلب تحسينات الكاميرا التي طال انتظارها ؟

ولو صحّت هذه المعلومات، يمكن القول بأنه سيكون لدى جالكسي زد فولد 3 نفس إعداد كاميرا هاتف جالكسي زد فولد 2 ، ولكن سيتم استبدال كاميرا السيلفي بوحدة عالية الدقة.

هذا بعيد كل البعد عن ترقية الكاميرا المهمة التي كنا نأملها. ومع ذلك، لم يتم تأكيد أيّ من هذه المعلومات حتى الآن، ولا يزال بإمكان سامسونج مفاجأتنا بإعداد كاميرا مختلف في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريبات تكشف مزايا الجهاز قبل الإعلان

مواصفات بطارية جالكسي زد فولد 3

جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 هل سيجلب تحسينات الكاميرا التي طال انتظارها ؟

كشفت التقارير السابقة بأن هاتف Galaxy Z Fold 3 سيتميز بنظام بطارية مزدوج بسعة مجمعة تبلغ 4380 مللي أمبير. واليوم، حصل نظام البطارية المزدوجة للهاتف القابل للطي القادم على شهادة 3C في الصين. إحدى تلك البطاريات (EB-BF926ABY) تبلغ سعتها المقدرة 2060 مللي أمبير ، بينما تبلغ سعة البطارية الأخرى (EB-BF927ABY) 2215 مللي أمبير.

تبلغ سعة البطارية المدمجة 4275 مللي أمبير، ويمكن لشركة سامسونج تسويقها على أنها بطارية تبلغ 4380 مللي أمبير في الساعة أو بطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة. على الرغم من أن سامسونج ستستخدم بطارية ذات سعة أصغر من جالكسي زد فولد 2 ، إلا أنها قد تعوّض هاتفها القابل للطي القادم بمكونات داخلية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة مثل معالج 5 نانومتر.

اقرأ أيضًا: جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 سيحصلان على تصميم قوي بتقنية جديدة من سامسونج

ما رأيك بمواصفات الهاتف القادم جالكسي زد فولد 3؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى