الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a الشركة تستعرض قدرات كاميرا الهاتف في صور جديدة

جوجل تنشر نماذج صور تم التقاطها بواسطة كاميرا هاتف جوجل بكسل 5 اي

نشرت جوجل في مدونة قبل أيام قليلة عن التحسينات التي أدخلتها على نظام كاميرا هاتف جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a. ويبدو أن إحدى الصور الموجودة في المدونة قد التقطت بواسطة هاتف جوجل بكسل 5 اي الذي لم يتم الكشف عنه رسميًا بعد.

جوجل بكسل 5 اي قادم بكاميرا رائعة

تم التقاط هذه الصور في 1 أكتوبر 2020 باستخدام عدسة بزاوية عدسة واسعة للغاية بفتحة f / 2.2، ويبدو أنه تم التقاطها في تايوان حيث يتم تطوير هواتف جوجل بكسل غالبًا.

جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a الشركة تستعرض قدرات كاميرا الهاتف في صور جديدة

قبل أسبوعين، أكدت جوجل على وجود هاتف جوجل بكسل 5 اي فقط لإثبات أن الشائعات حول إلغائه كانت غير صحيحة. ولكن بناءً على الاسم المستخدم مع بيانات EXIF للصورة المعنية ، يبدو أنه يمكن أن يحصل الهاتف على اسم بكسل 5 اي (Pixel 5a).

يبدو أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 765G المستخدمفي هاتف Pixel 5 و Pixel 4a 5G. ويبدو أن التغييرات التي تم إجراؤها على تصميم الهاتف قليلة جدًا حيث سيأتي مع شاشة بدقة عرض +FHD، مقاس 6.2 إنش المستخدمة في هاتف Pixel 4a 5G ، وسيتميز بفتحة لكاميرا السيلفي.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

إلى جانب صورة مركز التسوق والمسرح ، هناك صورة أخرى يمكن أن يكون قد تم التقاطها بواسطة كاميرا هاتف جوجل بكسل 5 اي. تم التقاط هذه الصورة لفتاة تقف في مسطح مائي في 16 فبراير، لكن بيانات EXIF فشلت في الكشف عن الجهاز الذي تم استخدامه لالتقاط الصورة. حقيقة أنه تم التقاطها بعد أشهر من ظهور الصور الأخرى هي مؤشر قوي على أنه تم التقاطها أيضًا باستخدام Pixel 5a.

جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a الشركة تستعرض قدرات كاميرا الهاتف في صور جديدة

اقرأ أيضًا: تسريب كامل لمواصفات وسعر جوجل بكسل 5

مواصفات جوجل بكسل 5 اي (تسريبات)

قد يأتي بأبعاد 156.2 × 73.2 × 8.8 ملم مع وجود وحدة كاميرا خلفيّة بارزة، سيتم تصميم الهيكل من البلاستيك، وفيما يتعلّق بالشاشة سيأتي بشاشة OLED FHD بمقاس 6.2 إنش بالإضافة لوجود حواف رفيعة.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 5 اى Google Pixel 5a يظهر في صور حيّة مسرّبة لأول مرة

من المتوقع أن يحصل الهاتف على وحدة كاميرا خلفية ثنائيّة العدسة تشمل على كاميرا بدقّة 16 ميجابكسل وكاميرا بدقّة 12.2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك سيأتي مستشعر بصمة الإصبع في الواجهة الخلفية للهاتف، فيما ستأتي أزرار التحكم في الصوت والطاقة على الجانب الأيمن من الهاتف.

جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a الشركة تستعرض قدرات كاميرا الهاتف في صور جديدة

بالإضافة إلى ذلك قالت التسريبات إنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 765G، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت.

سوف يدعم الهاتف أيضًا مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سوف يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 5 – Google Pixel 5 رسميا | يستطيع منافسة ابل وسامسونج؟

ما رأيكم في دقة تصوير كاميرا جوجل بكسل 5 اي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى