الهواتف الذكيةسوني

اسوس زين فون 8 – Asus Zenfone 8 تحديد موعد الإعلان عن السلسلة رسميًا

مواصفات وموعد الإعلان عن أسوس زين فون 8

أرسلت شركة اسوس التايوانية دعوة صغيرة، إلى العديد من المراجعين المختصين بعالم الهواتف الذكية، حيث ستعلن الشركة عن سلسلة اسوس زين فون 8 – Asus Zenfone 8.

ومن الدعوة التي أرسلته الشركة إلى المختصين، فيبدو أننا أمام مجموعة جديدة غير تقليدية من هواتف أسوس التي عودتنا عليها في السنوات الأخيرة.

اسوس زين فون 8

اسوس زين فون 8

الدعوة عبارة عن مظروف بداخله ورقة مكتوب عليها موعد الإعلان عن السلسلة وهو الثاني عشر من مايو القادم، بالإضافة إلى حماية شفافة مكتوب عليها (كبير في الأداء – صغير في الحجم).

كشف ReaMeizu أن الهاتف برقم الطراز ZS590KS والذي يحمل الاسم الرمزي Sake سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، وذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف يأتي بشاشة OLED مقاس 5.9 إنش، ولكنّ التسريب لم يكشف أيّ تفاصيل حول دقّة الشاشة، ولكنّ التسريب كشف أيضًا أنّ الشاشة سوف تأتي بمعدّل تحديث 120 هرتز.

ووفقًا لمقاس الشاشة، من المتوقّع أن يكون هذا الهاتف هو هاتف اسوس زين فون 8 ميني –  ZenFone 8 Mini. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمستشعرات Sony IMX686 و Sony IMX663 بدقة 64 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. اسوس روج فون 5 – Asus Rog Phone 5 مواصفات وسعر الهاتف رسميًا

اسوس زين فون 8 - Asus Zenfone 8 تحديد موعد الإعلان عن السلسلة رسميًا

بالإضافة إلى ذلك كشفت التسريب أيضًا معلومات عن جهازين يحملان الاسم الرمزي PICASSO و VODKA، حيث جاء الهاتف الأوّل برقم طراز ZS675KW، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.75 إنش، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة 24 ميجابكسل، وكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وعدسة بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بدقة 8 ميجابكسل.

وسيعمل الهاتف نسخة اسوس زين فون 8 برو على الأقل بمعالج سناب دراجون 888 ورام 8 جيجابايت على الأقل، وسيعمل بنظام أندرويد 11.

ليس من الواضح ما إذا كان هاتف PICASSO هو هاتف من سلسلة ZenFone 8، وإذا كان من سلسلة ZenFone 8، فإن وجود الكاميرا الأمامية يشير إلى أنّ الهاتف قد يتخلى عن نظام الكاميرا الدوارة الذي تم توفيره في السلسلة السابقة، ويبدو أن تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف هو نفسه تمامًا مثل ZenFone 7 Pro.

اسوس زين فون 8 - Asus Zenfone 8 تحديد موعد الإعلان عن السلسلة رسميًا

هل جرت هاتفا من أسوس من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى