الهواتف الذكيةزد تي اي

مواصفات ريد ماجيك 6 اس – Red Magic 6s الرئيسية والصور يظهران في TENAA

الكشف عن صور ومواصفات ريد ماجيك 6 اس في تسريب جديد

تم رصد هاتف ريد ماجيك جديد برقم طراز NX666J في TENAA، ومن المحتمل أن يكون هذا الهاتف هو ريد ماجيك 6 اس، وكشفت منصة TENAA عن المواصفات الرئيسية والصور للهاتف .

وأطلقت Nubia سلسلة الهواتف Red Magic 6 في الصين الشهر الماضي، وتتضمن هذه السلسلة الجديدة طرازين هما Red Magic 6 و Red Magic 6 Pro، وجاء كلاهما مع معالج سناب دراجون 888 الرائد، وشاشة AMOLED مقاس 6.68 إنش . 

ريد ماجيك 6 اس

مواصفات ريد ماجيك 6 اس

والآن، يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف Red Magic آخر قريبًا، حيث تم رصد هاتف برقم طراز NX666J في هيئة تصديق TENAA الصينية، ومن المتوقع أن يكون هو هاتف ريد ماجيك 6 اس . وكشفت TENAA عن مواصفات وصور ريد ماجيك 6 اس، وإليكم كل شيء عن الهاتف .

ريد ماجيك 6 اس

وفقًا للمصدر، سيأتي ريد ماجيك 6 اس مع  شاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة 2400 × 1800 بكسل، كما سيتم تشغيله بمعالج ثماني النواة بتردد 2.8 جيجاهرتز (لم يتم تحديد نوعه) . بجانب هذا، سيكون الهاتف متاحًا في خيار ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 6/ 8/ 12 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع 128/ 256 / 512 جيجابايت للتخزين الداخلي . أما بخصوص نظام التشغيل، سيعمل ريد ماجيك 6 اس بنظام تشغيل أندرويد 11 .

اقرأ أيضًا : ريد ماجيك 6 برو أول هاتف في العالم بـ رام 18 جيجابايت Red Magic 6 Pro

سيحتوي Red Magic 6s القادم على كاميرا خلفية رباعية، ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل . وبالنسبة للكاميرا الأمامية، قد يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل .

 من ناحية الأبعاد، من المتوقع أن يبلغ قياس الهاتف حوالي 163.04 × 75.34 × 8.2 ملم وقد يزن 186 جرامًا. من المفترض أنه سيأتي مزودًا ببطارية بقوة 4100 مللي أمبير في الساعة، كما سيكون متاحًا في اللون الأسود مبدئيًا .

ريد ماجيك 6 اس

تشمل المواصفات الأخرى على مستشعر بصمة داخل الشاشة، دعم شبكات الجيل الخامس 5G . وقد حصل هذا الطراز على شهادة Wi-Fi Alliance الأسبوع الماضي . كشفت شهادة Wi-Fi Alliance أن هذا الجهاز الجديد القادم سيحظى بدعم 5G، وسوف يعمل بنظام أندرويد 11 . حتى الآن ، ما زلنا لا نعرف الاسم التسويقي الرسمي لهذا النموذج الجديد، ولكن من المؤكد تزايد التسريبات حول هذا الهاتف خلال الأيام القادمة .

ما رأيكم في سلسلة Red Magic 6 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ؟ شاركنا رأيك … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى