الهواتف الذكيةاوبو

سعر اوبو كي 9 – Oppo K9 وتفاصيل الهاتف كاملة قبل الإطلاق الرسمي

كشف سعر اوبو كي 9 وبعض التفاصيل الجديدة مع اقتراب موعد الإطلاق

تستعد شركة أوبو لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة أوبو كي أطلقت عليه اسم اوبو كي 9 – Oppo K9. لقد ظهر هذا الهاتف بالفعل في العديد من التسريبات التي قدمت لنا لمحة حول تصميمه و بعض مواصفاته، حيث تم الكشف مؤخرًا عن تصميم وحدة الكاميرا الخلفية والتأكيد على قدرة شحن بطارية الهاتف التي تبلغ 65 واط.

أحدث التفاصيل حول هاتف اوبو كي 9

اوبو كي 9

سيتضمن اوبو كي 9 بطارية سعتها 4300 ميللي أمبير في الساعة وبشحن سريع 65 واط، حيث يمكن شحن الهاتف بالكامل 100% في 30 دقيقة. كما يمكن لهذه السعة توفير ما يصل إلى 19 ساعة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، ومع وضع توفير الطاقة بنسبة 5٪ ، يمكنك استخدامه لمدة تصل إلى 110 دقيقة.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو كي 9 – Oppo K9 وموعد الإطلاق رسميًا والسعر مازال سرًا !

Oppo K9

يحتوي الغطاء الخلفي الرسمي للهاتف على المزيد من الميزات، فهو سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، ويوجد شريط ضوء بألوان قوس قزح بين العدسة والفلاش ، وليس من الواضح ما إذا كان كذلك شريط ضوء حقيقي أو ملون فقط. إلى جانب ذلك، تم نقش الغطاء الخلفي للهاتف بكلمات “09-K and Super Performance”.

اقرأ أيضًا: أهم 10 أسرار وخفايا اوبو رينو 5 برو OPPO Reno5 Pro

أما بالنسبة للتخزين سيتوفر الهاتف بنسختين 8 + 128 جيجابايت و 8 + 256 جيجابايت، ويدعم شحن فلاش فائق بقوة 65 واط. كما ترى من صور المنتج، يتميز هاتف اوبو كي 9 بفتحة ثقب في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة ومجهز بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB-C. من المتوقع أن يتوفر الهاتف بسعر 308 دولار / 1999 يوان للنسخة 8 + 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو انكو بودز – OPPO Enco Buds وسعرها رسميًا

قد يعمل الهاتف بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 870 أو معالج Dimensity 1100. ومن المتوقع أن تكون الشاشة من نوع أموليد AMOLED FHD بمقاس 6.7 إنش ، ونسبة الشاشة إلى حجم الهاتف حوالي 87.4 ٪ ، و بدقة 1080 × 2400 بكسل ، مع كثافة بكسلات 405 بكسل في الإنش الواحد ، ونسبة أبعاد 9: 20 ، ومعدل تحديث 90 هيرتز.

إلى جانب سلسلة K9 ، ستقدم أوبو أيضًا سوار Smart Band وسماعات Oppo ENCO Air اللاسلكية الجديدة التي سيتم إطلاقها في نفس الوقت يوم 6 مايو ، حيث تدعم سماعة الرأس تقنية بلوتوث 5.2، تصميم داخل الأذن ، وتتوفر باللونين الأسود والأبيض.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو رينو 5 اي – OPPO Reno5 A بحسب التسريبات الأولية

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد اوبو كي 9 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. إذا على هذه المواصفات والسعر اعتقد بتنافس شاومي..وان شاء الله ينزل الأسواق العربية لأن مثل هذه المواصفات ما ينزلوها عندنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى